عيادات السالم

عيادات السالم

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الملكة نور، عمارة الصفا رقم 1، مقابل مستشفى الأردن، الطابق الرابع, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات السالم
عيادات السالم
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات السالم لطب الاسنان من أفضل عيادات الأسنان في الأردن، ومن العيادات الكبرى على مستوى الشرق الأوسط لعلاج وجراحات الأسنان، باستخدام أحدث الأجهزة والتكنولوجيا المتقدمة لضمان راحة المرضى، ورضاهم عن النتيجة، بالإضافة إلى ذلك تضم عيادات السالم قسمًا تجميليًا للوجه والبشرة يختص بعمليات حقن البشرة وشد الوجه بالخيوط.

تحرص العيادات والقائمين عليها على تطبيق بروتكولات التعقيم المعتمدة عالميًا لمنع حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، كما حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي حيث نالت ثقة العملاء لجودة الخدمات التي تقدمها.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادات السالم كل ما يخص مجال الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى خدمات التركيبات السنية وجراحة الوجه والفكين.

تقدم خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تصميم الابتسامة الرقمي، أجهزة تقويم الأسنان، أطقم الأسنان الدقيقة، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية.

بجانب ما سبق تقدم العيادات خدمات تجميلية ومنها حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، حقن البلازما لإزالة التجاعيد والهالات السوداء، حقن الفيلر بطريقة الكانيولا، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، شد الوجه بالخيوط التجميلية.

الفريق الطبي

تستعين عيادات السالم بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يضم الفريق الطبي كل من د. إسماعيل السالم أخصائي جراحة أسنان، د. نادين تميمي أخصائية جراحة وتقويم الأسنان.

الموقع

تتميز عيادات السالم بموقعها الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في شارع الملكة نور، عمارة الصفا رقم 1، مقابل مستشفى الأردن، الطابق الرابع، عمان، الأردن، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

أفضل عيادة أسنان في عمان، أطباء محترفين وموظفين رائعين. الأدوات والأجهزة نظيفة تماما والمكان مريح.

عيادة أسنان ممتازة والموظفين ودودين جدا. دكتور اسماعيل طبيب أسنان محترف وقد قام بعمل رائع. الأسعار أيضا مناسبة جدا.

طريقة تبييض الاسنان

اعتاد زوجي الذهاب للعيادة بشكل منتظم، وقد حصلت أنا أيضا على تبييض الأسنان والنتائج رائعة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج