عيادات أسس البشرة

عيادات أسس البشرة

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، حي اليرموك، مبنى (2), الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات أسس البشرة
عيادات أسس البشرة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادات أسس البشرة الطبية واحدة من أفضل العيادات التي تم إنشاؤها حديثاً في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وقامت بتأسيس العيادة الدكتورة نوال جمعة المتخصصة في مجال طب أمراض الجلدية والتجميل والليزر عام (2017).

عملت الدكتورة نوال في تجهيز عيادتها والتي تعرف أيضاً باسم "عيادة نوال جمعة للجلدية والليزر" بالاعتماد على تطبيق أحدث التقنيات المستخدمة في مجال التجميل والليزر من خلال استخدام أحدث الأجهزة والوسائل وضمت العيادة فريق طبي متكامل ومدرب على أعلى مستوى، كما تقدم العيادة العديد من الخدمات المتميزة للمرضى في مجال الجلدية والتجميل والليزر.

تحرص عيادات أسس البشرة على توفير جميع سبل الراحة والسلامة والصحة وذلك سعياً لإرضاء المريض وحرصاً على سلامته والحصول على أفضل النتائج المطلوبة.

التخصصات

تقدم عيادات أسس البشرة العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر الفك، فيلر الرقبة، حقن البوتوكس لشد التجاعيد، حقن البوتوكس لعلاج التعرق الزائد وحقن البلازما.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه والرقبة بالهايفو، جلسات شد البشرة بتقنية الراديو فريكونسي، جلسات الديرما بن للبشرة، جلسات تنظيف البشرة، علاج ندبات حب الشباب، علاج المسامات الواسعة، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، إزالة الشعر بالتحليل الكهربائي، علاج الدوالي بتقنية سيكليروثيرابي وبيرسنج للجسم والأذن.

تتميز عيادات أسس البشرة بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، تشقير الشعر الوبري بالليزر، الكيو سويتش ليزر، إزالة الوحمات بالليزر وعلاج علامات التمدد بالفراكشنال ليزر.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي تقدمها عيادات أسس البشرة: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، زيادة كثافة الشعر، علاج الصلع الوراثي، حقن البلازما وتاتو الشعر وفروة الرأس.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: البهاق، الإكزيما، الصدفية والكي الكهربائي لعلاج الثآليل والزوائد الجلدية.

الفريق الطبي

تضم عيادات أسس البشرة فريق طبي مدرب على أعلى مستوى في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، حي اليرموك، مبنى (2)، الخبر، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج