مركز سي كيه هيلث الطبي

مركز سي كيه هيلث الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
Akkuyu Mah. 1334. Sk Casamax No:8 D Blok Ofis No:7 P.K. 07070 Konyaaltı/., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز سي كيه هيلث الطبي
مركز سي كيه هيلث الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد سي كيه هيلث تركيا أحد المراكز الطبية الشاملة والمميزة في أنطاليا، وهي أحد الوجهات السياحية المميزة في تركيا، لذلك يخدم المركز المرضى من جميع أنحاء العالم. يقدم مركز سي كيه خدمات طبية مميزة ويتوفر به العديد من الأقسام ومنها قسم طب الأسنان وقسم جراحات التجميل وكذلك قسم لجراحات السمنة وغيرها من الأقسام الطبية الأخرى، ويحرص المركز على توفير الرعاية الصحية المتكاملة والتي تبدأ بتقديم الاستشارات المجانية ثم البدء في رحلة علاجية مميزة وحتى المتابعة الدورية مع المرضى لضمان حصولهم على أفضل خدمة ممكنة. يهتم المركز باتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة وكذلك اتباع أحدث التقنيات في المجال الطبي، ويضم مركز سي كيه الطبي نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين وفريق متميز من التمريض يعملون بمهارة ومهنية لضمان حصول المرضى على الدعم والرعاية الصحية المميزة. 

التخصصات

يقدم مركز سي كيه هيلث العديد من الخدمات الطبية التجميلية والجراحية والتي تشمل جراحات التجميل والترميم مثل نحت الخصر، عملية تجميل الجفون، عملية التثدي لدى الرجال، تصغير الثدي، شد الجبهة والحواجب، تجميل وشد الأرداف، عمليات تجميل الأنف، شد الوجه والرقبة، حقن الدهون الذاتية، شد وترميم الثدي، شفط الدهون، تجميل الذقن، شد الذراعين، عمليات تجميل الأذن البارزة، زراعة الشعر، وعمليات المؤخرة البرازيلية. كما يقدم المركز أيضاً خدمات جراحة وتجميل الأسنان مثل زراعة الأسنان، تركيب الفينير واللومينير، تركيب تيجان الأسنان، تركيب الأسنان الزيركون والبورسيلين، وابتسامة هوليود. بالإضافة إلى جراحات السمنة مثل بالون المعدة، تكميم المعدة، تحويل المسار، وتكميم المعدة بالمنظار.

الفريق الطبي

يضم مركز سي كيه هيلث نخبة من أطباء التجميل من مختلف التخصصات ذوي خبرة عالية ومهارة احترافية يقدمون حلول تجميلية وترميمية وعلاجات صحية عالية الجودة وفقًا لاحتياجات المرضى من مواد عالية الجودة ، كما يحرصون على تقديم رعاية ومتابعة جيدة جدا بعد الجراحة ، مع تحقيق نتائج رائعة .

الموقع

يقع مركز سي كيه هيلث الطبي في مكان يسهل الوصول إليه في تركيا، حيث يقع في أكويو ماه، كازاماكس، كونيالتي، أنطاليا، تركيا. كما يقدم المركز خدمات الانتقالات والإقامة بأفضل الفنادق للوافدين من الخارج، ولذلك يعد وجهة مميزة لكل من يبحث عن قضاء رحلة سياحية وعلاجية ممتعة، لذا لا داعي أن تقلق تماماً بخصوص التنقل والإقامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج