د. محمد سورملي

د. محمد سورملي

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye, Mim Kemal Öke Cd. No:17 Kristal apt D:Kat:2 D:4, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد سورملي
د. محمد سورملي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور محمد سورملي هو واحد من أفضل أطباء التجميل المشهورين في إسطنبول، وأثبت كفاءة كبيرة ليعمل كمستشار في زراعة الشعر وجراحات التجميل الجراحي وغير الجراحي منذ أكثر من (18) عاماً.

حصل دكتور محمد سورملي على العديد من الشهادات الدولية التي رسخت من موهبته وكفاءته ليكسب ثقة مرضاه ويحقق تقييمات مرتفعة في غالبية خدماته.

تخرج دكتور محمد سورملي من كلية الطب من جامعة حجي تبة في أنقرة بتركيا، ثم تدرب في الجامعة ذاتها على الجراحة التجميلية والترميمية.

عمل دكتور محمد سورملي كأخصائي جراحة تجميلية في مستشفى ولاية مانيسا، ثم عمل بعد ذلك كأخصائي جراحة تجميلية في مستشفى إسطنبول باغجلار.

بدأ دكتور محمد سورملي عمله كمستشار جراحة التجميل وزراعة الشعر في عام (2017)، ثم بدأ بعد ذلك في العمل في عيادته الخاصة في إسطنبول.

حصل دكتور محمد سورملي على شهادة البورد الأوروبي وشهادة البورد التركي في الجراحة التجميلية.

حصل دكتور محمد سورملي كذلك على شهادة البورد التركي في الجراحة التجميلية والترميمية، بالإضافة إلى حصوله على عضوية الجمعية الدولية لجراحة التجميل.

التخصصات

يقدم دكتور محمد سورملي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، وأهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الأذن الخفاشية، شد الرقبة، رفع الحواجب، تجميل الجفون، تجميل العيون، حقن الدهون الذاتية، فيلر الوجه والبوتكس للتجاعيد.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، شد وشفط البطن، شد الذراعين، تجميل الرجلين، شد الأفخاذ، نحت الجسم، شد الترهلات، المؤخرة البرازيلية، تجميل الثدي، شد وتكبير الثدي، تصغير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

يتميز دكتور محمد سورملي بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للسيدات، زراعة شعر الحواجب، زراعة الرموش، زراعة اللحية، زراعة الشارب، علاج الشعر بالليزر وحقن الشعر بالبلازما.

عيادتنا

يتعاون دكتور محمد سورملي مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور محمد سورملي في حربية، منطقة ميم كمال أوك، رقم (17)، شقة كريستال، الدور الثاني، شقة (4)، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج