دكتور عماد قدورة

التقييم 5 / 5 (1)

دكتور لبناني كبير، ذو شهرة واسعة وخبرة طويلة تمتد لأكثر من 25 عاماً في مجال الجراحات التجميلية. يعمل حالياً في المركز الطبي بالجامعة الأمريكية في بيروت وعدد من المستشفيات الخاصة التي تقع على مسافة قريبة من عيادته الخاصة، ويقوم بإجراء عمليات التجميل المعروفة مثل شد البطن، وشفط الدهون، وتجميل الجفون، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وإعادة بناء وترميم الثدي بعد استئصاله، وإزالة التثدي عند الرجال، وشد الوجه، وتجميل الأنف، وتجميل الأذن، وشد الذراعين والفخذين.

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بالجامعة الأمريكية في بيروت.

تدريب كامل في الجراحة العامة من الجامعة الأمريكية في بيروت.

تدريب في الجراحة التجميلية في قسم الجراحة التجميلية والترميمية بجامعة تورونتو.

زمالة الجمعية الكندية لجراحي التجميل.

زمالة الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية.

زمالة الكلية الأمريكية للجراحين.

زمالة الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل الجمالية.

زمالة الجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالية.

زمالة الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

خبرات دكتور عماد قدورة

  • درس الدكتور عماد الطب في كلية الطب بالجامعة الأمريكية في بيروت.
  • سافر الدكتور عماد إلى كندا حيث تدرب على الجراحة التجميلية بجامعة تورونتو وأعقب ذلك بسنتين من الزمالات بنفس الجامعة في التخصصات الفرعية في جراحة التجميل وجراحة القحفي.
  • خلال عام 1985م، حصل الدكتور عماد قدورة على زمالة وحدة الحروق في مركز روس تيللي الإقليمي للحروق.
  • حصل الدكتور عماد على زمالة طب التجميل للأطفال من مستشفى الأطفال المرضى خلال الفترة من يناير عام 1986م إلى آخر يونيو عام 1986م، كما حصل زمالة الجراحة التجميلية المجهرية من مستشفى سانت مايكل خلال الفترة من أول يوليو عام 1986م ولمدة عام.
  • في يوليو عام 1987، عاد الدكتور عماد قدورة من تورونتو وانضم إلى قسم الجراحة بكلية الطب في الجامعة الأمريكية في بيروت حيث عمل كأستاذ مساعد في جراحة التجميل، وفي شهر يناير من 1988م طلب منه تأسيس برنامج للتدريب على الجراحة التجميلية.
  • خلال حياته العملية شغل الدكتور عماد قدورة عدة مناصب منها رئاسة الكلية الأمريكية للجراحين فرع لبنان منذ 16 ديسمبر 2005م إلى 16 ديسمبر 2007م، وعضوية مجلس الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية منذ 13 مايو عام 2008م، وعضوية مجلس التحرير في المجلة الطبية اللبنانية خلال الفترة من عام 1992م إلى 1995م، كما أنه محرر إقليمي في مجلة جراحة التجميل الجمالية منذ 26 يوليو عام 2002م، وعضو مجلس التحرير في مجلة الشرق الأوسط لجراحة الفم والوجه والفكين منذ 13 نوفمبر عام 2001م، بالإضافة إلى مشاركته في تنظيم العديد من المؤتمرات واللقاءات الطبية المحلية والإقليمية والدولية في جميع أنحاء العالم.

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور عماد قدورة

  • المركز الطبي بالجامعة الأمريكية – بيروت – لبنان.

التخصصات

عملية شفط الدهون في لبنان

عملية تجميل الأنف في لبنان

تجميل الوجه في لبنان

شد البطن في لبنان

العنوان

عيادة الدكتور عماد قدورة - حمرا - رأس بيروت – شارع السرتي – بناية ليونز – الطابق الرابع – بيروت – لبنان.

اتصل الآن


التقييم

لقد أجريت عملية تجميل الجفون، وكانت عملية ناجحة جدا، فلا يوجد كدمات أو تورم منذ اليوم الأول، دكتور قدورة لدية أصابع ذهبية