د. الباسلان توبجو

د. الباسلان توبجو

لا توجد تقييمات
التقييم
Levent, Lale Sokağı No:20, Beşiktaş/İstanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. الباسلان توبجو
د. الباسلان توبجو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. الباسلان توبجو جراح التجميل والترميم، من أبرز جراحي التجميل في مدينة إسطنبول بتركيا. يقدم الدكتور العديد من الخدمات في مجال التجميل سواءً كانت جراحية أو غير جراحية. وهو عضو في العديد من المنظمات الدولية والمحلية لجراحي التجميل ويتابع باستمرار آخر التطورات والابتكارات في هذا المجال.

يتمتع الدكتور الباسلان بخبرة طويلة في مجال التجميل، حيث اكتسب هذه الخبرة من خلال عمله في المستشفيات الحكومية وتدريبه مع خبراء التجميل في جميع أنحاء العالم. تجرى جميع العمليات التجميلية تحت إشرافه في أفضل المستشفيات المعتمدة في تركيا، باستخدام أحدث التقنيات والتجهيزات الطبية. كما يتابع الدكتور تطورات حالة المرضى بعد الجراحة لضمان تحقيق النتائج المرجوة.

تخرج الدكتور من كلية الطب في جامعة غازي وحصل على تخصص في التجميل وحضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال الجراحة التجميلية. كما لديه تسع مقالات منشورة في هذا المجال وعشرون ورقة بحثية وشفهية منشورة باللغتين الإنجليزية والتركية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. الباسلان توبجو التجميل الجراحي وإجراءات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى زراعة الشعر.

يقدم الطبيب باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل شد البطن، تجميل الثدي، تبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، عمليات شفط الدهون وشد ترهلات الجسم، تجميل الأنف، تجميل الشفايف، رأب الجفن، رفع الحاجب، حقن الدهون الذاتية، شد الأفخاذ، شد الذراعين، عملية المامي ميك اوفر، نحت الخصر، تجميل وشد ونحت البطن، شفط دهون الظهر، تجميل ورفع المؤخرة وزراعة الشعر.

يتميز الطبيب في تقديم العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما لعلاج فراغات وتساقط الشعر، حقن الفيلر للوجه، الفيلر لتوريد الشفايف، شد البشرة بالخيوط، إذابة الدهون بالفيزر، بالإضافة إلى تقنيات الليزر التجميلي.

عيادتنا

أسس د. الباسلان توبجو عيادته الخاصة في وسط مدينة إسطنبول بتركيا، وتتميز بموقعها الاستراتيجي وسهولة الوصول إليها عبر وسائل النقل المختلفة. يتعاون الطبيب مع فريق طبي محترف من أمهر أعضاء الطاقم المساعد، الذين يسعون لتقديم أعلى مستويات الخبرة والمهارة للمرضى باستخدام أحدث التقنيات الطبية وأجود المواد.

يهتم الطبيب بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم اللازمة لمنع انتقال العدوى وضمان سلامة المرضى، كما يستعين الطبيب بأحدث التقنيات التجميلية والحشوات والأجهزة وتقنيات الليزر، لضمان رضا العملاء عن الخدمات ودقة النتائج.

يتمتع الطبيب بمهارات تواصل فعالة والقدرة على الاستماع لمتطلبات وأهداف المرضى وفهم توقعات المريض وتقديم المشورة المناسبة والتواصل بشكل واضح وصادق. كما يوضح لهم بدقة جميع خطوات العلاج المقترح. وبعد الإجراء، يقوم الدكتور بمتابعة المرضى بشكل منزلي لضمان تحقيق أفضل النتائج.

الموقع

تقع عيادة د. الباسلان توبجو في إسطنبول بتركيا، حيث تقع العيادة في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات، كما يوفر خدمة السياحة التجميلية والتي تتضمن الإقامة ووسائل التنقل

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج