د. أوغور شاهين

د. أوغور شاهين

لا توجد تقييمات
التقييم
حي جاديبستان، شارع بغداد، شقق منجوتش، رقم (311)، الدور الثالث، شقة (5)، كاديكوي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوغور شاهين
د. أوغور شاهين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتمتع الدكتور أوغور شاهين بشهرة كبيرة في مجال تجميل الأنف خاصة وجراحات الترميم عامةً، وجمع كل الشهرة من خلال خبرته التي تمتد لأكثر من (12) عاماً، حيث حرص خلال تلك المدة على توفير كل معايير النجاح العلمي والعملي.

حرص الدكتور أوغور شاهين على حضور العديد من المؤتمرات التجميلية والطبية، التي فرقت في خبرته ومهارته بالإيجاب، ونال أيضاً العديد من التدريبات التخصصية في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، بعد تخرجه من كلية الطب في وتخصصه في التجميل الجراحي في عام (2010).

تلقى الدكتور أوغور شاهين تدريبه تحت إشراف عددٍ كبير ومتميز من أطباء التجميل وعمل في العديد من المستشفيات الهامة، وشارك أيضاً في العديد من الجراحات المهمة، ونال العديد من العضويات في الجمعيات التجميلية الوطنية والدولية، وله العديد من المنشورات العلمية في الدوريات التركية والعالمية.

يستخدم الدكتور أوغور شاهين في جميع عملياته أو إجراءاته التجميلية المختلفة أحدث التقنيات، وأحدث الأجهزة المعروفة دولياً، كما يفضل استخدام عمليات تجميل الأنف المغلقة، ويحرص على استخدام نوعية التقنيات التي تحافظ وتحمي الجزء الخلفي من الأنف. بدأ العمل في عيادته الخاصة منذ عام (2021).

التخصصات

يقدم الدكتور أوغور شاهين العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف المغلق، تجميل الأنف المفتوح، انحراف الحاجز الأنفي، تصحيح عمليات تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة، تنحيف الخدود، تجميل الشفايف، تجميل الفك وإزالة الذقن المزدوج.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الثدي فتتضمن ما يلي: علاج التثدي عند الرجال، تكبير الثدي، تصغير الثدي وشد ورفع الثدي.

يتميز الدكتور أوغور شاهين بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتكس لتجاعيد الوجه، حقن الفيلر للوجه، فيلر تحت العين، فيلر الخدود، فيلر الشفايف وفيلر الفك.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أوغور شاهين على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي جاديبستان، شارع بغداد، شقق منجوتش، رقم (311)، الدور الثالث، شقة (5)، (34371)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج