د. جمال كارا

د. جمال كارا

لا توجد تقييمات
التقييم
أتاسهير، (8265/3) رقم الشارع (4) ك: (1) د: (1)، (35630) سيجلي، ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جمال كارا
د. جمال كارا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور جمال كارا اختصاصي جراحات المتخصصين في جراحات السمنة بتركيا، ويمتلك الطبيب خبرةً واسعةً في مجال التنظير الجراحي، وله براءة اختراع مسجلة باسمه عن أداة جراحية بالمنظار، ويتميز بإجرائه الجراحة التجميلية بجوار جراحات السمنة، ويتميز الطبيب بتقديم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم في مجال جراحات السمنة والجراحة التجميلية والجراحة العامة، ويوفر لهم جميع الخدمات اللازمة منذ قدومهم إلى تركيا حتى عودتهم إلى بلادهم، ويشتهر الطبيب بالدقة والأمانة في عمله ويستمع إلى شكاوى المرضى دون كلل، وأجرى ما يزيد عن (15000) عملية جراحية ناجحة لمرضى من (46) دولة مختلفة، وحصل الطبيب على تقييم (5) نجوم على بعض المواقع الطبية، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

التخصصات 

يقدم د. جمال كارا باقة من أفضل التخصصات التجميلية التي تشمل جراحات السمنة، والجراحة التجميلية، ويقدم فيها العديد من الخدمات منها جراحات السمنة عن طريق جراحة أنبوب المعدة، وجراحة تكميم المعدة، فضلاًعن عملية تحويل مسار المعدة، وتصحيح جراحات السمنة الفاشلة، كما يقدم الدكتور العديد من العمليات التجميلية الأخرى منها عملية شد البطن، وعملية شد الأرداف، وكذلك عمليات تجميل الثدي التي تتضمن عملية تصغير الثدي، وكذلك عملية رفع الثدي، فضلاً عن شفط الدهون، وشد الذراعين، ونحت القوام، والجديد بالذكر أن كل تلك الخدمات يشرف عليها الدكتور بنفسه، وبمعاونة فرق طبية متخصصة.

عيادتنا

يعمل د. جمال كارا في عيادته الخاصة، وقد حصل على العديد من الشهادات والخبرات، فقد تخرج من كلية الطب جامعة كارادينيز التقنية، وأصبح اختصاصي الجراحة العامة عام (2008)، وعمل أخصائي جراحة عامة في مستشفى كارشياكا الحكومي (2008 - 2015)، وأجرى جراحات متطورة بالمنظار لأول مرة في مستشفى كارشياكا الحكومي، وحصل على شهادة الكفاءة الجراحية في امتحان جمعية الجراحة التركية، وحصل على براءة اختراع أداة جراحية بالمنظار، وهو عضو جمعية الجراحة التركية، والجمعية التركية لجراحة القولون والمستقيم، وعضو غرفة إزمير الطبية، وعضو جمعية جراحة منطقة بحر إيجة، وله (19) دراسة علمية دولية، و(17) دراسة وطنية منشورة.

الموقع 

توجد عيادة د. جمال كارا في دولة تركيا، وقد تم تأسيس العيادة في أرقى الأحياء هناك، ليسهل على العملاء الوصول إليه، ويوفر هذا الموقع المميز الراحة والخصوصية لكل العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج