د. هاكان أولمزتورك

د. هاكان أولمزتورك

لا توجد تقييمات
التقييم
جاغليان محلسي (2004). كورونا. رقم: (21) ، (07230) مراد باشا ، ، ., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هاكان أولمزتورك
د. هاكان أولمزتورك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يصنف الدكتور هاكان أولمزتورك، أخصائي جراحة التجميل والجراحات الترميمية، ضمن جراحين التجميل المتميزين في تركيا، من مواليد عام (1980) في مدينة إرزينجان، بعد إتمام تعليمه الثانوي التحق بكلية الطب بجامعة إيجة وتخرج منها في عام (2005)، ثم أكمل دراسته وتخصصه في مجال جراحة التجميل والجراحات الترميمية، وعمل د. هاكان أولمزتورك في عدة مستشفيات إلى أن أسس عيادته الخاصة التي خدم من خلالها الكثير من المرضى، وأجرى العديد من عمليات التجميل الناجحة ولذلك استطاع كسب ثقة المرضى والحصول على أعلى التقييمات.

التخصصات 

يقدم د. هاكان أولمزتورك العديد من التخصصات التجميلية سواء الجراحية وغير الجراحية، ويأتي على رأس تلك التخصصات جراحة التجميل، والجراحات الترميمية، والتجميل غير الجراحي، وكذلك زراعة الشعر، ومن الخدمات التي يقدمها د. هاكان أولمزتورك في الجراحة التجميلية تجميل الجسم، وشفط الدهون، ويوفر عمليات الشد البطن، والذراعين، وكذلك شد الأرداف، كما يقدم عمليات نحت القوام، وعمليات تجميل الثدي سواء شد الثدي، أو تكبيره وكذلك تصغيره، كما يوفر حقن الدهون الذاتية، ونحت الخصر، وعلاج التثدي لدى الرجال، فضلاً عن علاج السليوليت، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها تجميل الوجه، والأنف، وكذلك الأذن، ومن الخدمات المميزة لدى الطبيب عمليات شد الوجه، وشد الجبهة، ورفع الحواجب، وتجميل الذقن، كما يقدم إزالة الذقن المزدوجة، ونحت الذقن، ورفع الخدود، أما عن التجميل غير الجراحي فيشمل حقن الفيلر لتوريد و تجميل الشفايف، وحقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، وحقن البلازما، وحقن الميزوثيرابي، ويقدم علاج الحفر، والتجاعيد بالليزر، ذلك بخلاف إزالة الشعر بالليزر، وجلسات الديرمابن، وعلاج الهالات السوداء، أما في زراعة الشعر يقدم زراعة الشعر، وزراعة اللحية، وكذلك يقدم زراعة الشارب، وذلك من خلال العديد من التقنيات التي تشمل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، وزراعة الشعر بتقنية السفير، وزراعة الشعر بأقلام تشوي، ويوفر الطبيب حقن البلازما للشعر، وحقن الميزوثيرابي للشعر، ويقدم علاج تساقط الشعر، وعلاج الصلع الوراثي، وعلاج فراغات الشعر.

عيادتنا 

يعمل د. هاكان أولمزتورك في عيادته الخاصة، وقد حصل على العديد من الخبرات وشهادات، حيث تخرج من كلية الطب بجامعة إيجه في عام (2005)، وعمل في عيادة خاصة كطبيب ممارس في إزمير بين عامي (2005-2007)، وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية من كلية الطب جامعة سليمان ديميريل في عام (2013)، وعمل في مستشفى إسبرطة الحكومي بين عامي (2013- 2016)، وأسس عيادته الخاصة في عام (2016).

الموقع 

توجد عيادة د. هاكان أولمزتورك في إزمير بدولة تركيا، حيث اختار أفضل الأحياء هناك ليؤسس عيادته، ويصبح الوصول إليها سهل.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج