مركز إرلامير

مركز إرلامير

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye Mah. Vali Konağı Cad. Ana Apt. Nişantaşı No:32, D:5, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز إرلامير
مركز إرلامير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز إرلامير اتحاد قوي بين الطب بجراحاته والتجميل الفني بدون جراحة وذلك طبقا لأحدث التقنيات واستناداً على خبرة السنوات فقد تأسس المركز عام (2012) بمشاركة كل من الدكتور إرتشين أوزنتورك وأخصائية العناية بالبشرة إسرا أوزنتورك.

يحرص مركز إرلامير على تقديم أفضل الخدمات التجميلية بأفضل التقنيات الحديثة لإرضاء عملائه والتربع على عرش المراكز بتركيا، كما يضم المركز باقة متميزة من الأطباء والعاملين والذين يقومون بدورهم على أكمل وجه، للنهوض بالمركز والمحافظة على مكانته بين المراكز الأخرى.

لا يقتصر مركز إرلامير على خدماته في مجال التجميل بل ينظم عدة دورات تدريبية للأطباء الدوليين والمحليين باللغة التركية والإنجليزية معتمدة من جمعية باحثي مستحضرات التجميل التركية، كما يُتِيح للمشاركين التطبيق العملي، ومن أهم تلك الدورات: شد الوجه بالخيوط، زراعة الشعر بالاقتطاف وحقن حشوات الجلد (الفيلر والبوتكس).

التخصصات

يقدم مركز إرلامير العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، زراعة اللحية، زراعة الشارب، حقن البلازما وعلاج تساقط الشعر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: التقشير بالليزر الكربوني، إزالة الشعر بالليزر، شد الوجه بالليزر، توريد الشفايف بالليزر وإزالة الوشم بالليزر. 

يتميز مركز إرلامير بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: التقشير الكيميائي، التقشير الأخضر، الراديو فريكوينسي، علاج علامات التمدد، علاج الهالات السوداء، إذابة الدهون بالتبريد، جلسات الديرما بن وجلسات الديرما رولر.

ومن أهم خدمات الحقن التجميلي التي يقدمها مركز إرلامير: حقن الفيلر، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي للتخسيس، حقن الكولاجين، إبر الجلوتاثيون وتجميل الوجه بالإبر الذهبية.

الفريق الطبي

يعتمد مركز إرلامير على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما يتميز المركز بتصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي حربية، شارع فالي كوناجي، شقق آنا، نيشانتاشي، رقم (32)، شقة (5)، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج