د. أسامة البكري

د. أسامة البكري

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز خلدا للأسنان، الدور الثاني، امتداد شارع الجاردنز, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أسامة البكري
د. أسامة البكري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أسامة البكري طبيب أسنان أردني تخصص في مجال زراعة الأسنان، وتألق خلال سنوات قليلة من تخرجه وأسس عيادته المتخصصة في تقديم جميع خدمات الأسنان، حيث حرص في عيادته على توفير خدمات الأسنان المختلفة لتصبح عيادة شاملة، في سعيه إلى تمكين المرضى من الحصول على جميع الخدمات في مكان واحد، بدءً من جميع أنواع الأشعة والفحوصات وصولاً إلى خدمات تركيبات وزراعة الأسنان وتقويم الأسنان وغيرها.

حصل الدكتور أسامة البكري على العديد من الشهادات الطبية فقد تخرج من كلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وحاصل على دبلوم في زراعة الأسنان من جامعة ميونيخ بألمانيا، وهو عضو جمعية تجميل الأسنان بميونيخ، واهتم خلال مسيرته بالمشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية المتخصصة في مجال طب وتجميل الأسنان.

حصد الدكتور أسامة البكري العديد من التقييمات الإيجابية من المرضى المترددين على عيادته، كما نقل بعضهم تجاربهم الإيجابية سواء مع جودة الخدمات أو مع مهارة وحسن تعامل العاملين في المكان من الأطباء ومساعديهم.

التخصصات

يقدم الدكتور أسامة البكري العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان السويسرية، فينير الكمبوزيت، فينير البورسلين، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، علاج الفراغات بين الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الفكين، علاج ازدحام الأسنان، علاج اعوجاج الأسنان، علاج بروز الأسنان، علاج العضة المعكوسة، علاج العضة المفتوحة، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب جسور الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس، ابتسامة هوليود، لومينير الأسنان وفينير الأسنان.

عيادتنا

يعمل في عيادة الدكتور أسامة البكري فريق طبي محترف، من المتخصصين في مجالات الأسنان المختلفة يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم. ومن أهم أطباء العيادة، الدكتور محمد البصول: أخصائي طب الفم والأسنان، الدكتورة دينا عامر: أخصائي تجميل الأسنان والدكتور سامح يغمور: أخصائي علاج اللثة.

الموقع

مركز خلدا للأسنان، الدور الثاني، امتداد شارع الجاردنز، عمان، الأردن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج