د. سامر دوملوج

د. سامر دوملوج

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عشير الداية، مركز عمر, طرابلس (لبنان), لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سامر دوملوج
د. سامر دوملوج
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور سامر دوملوج هو اختصاصي جراحات التجميل والترميم، وعضو الجمعيتين الدولية واللبنانية لجراحات التجميل والترميم، ويمتلك خبرة واسعة في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي.

تخرج دكتور سامر دوملوج من (معهد إيفو بيتانجوي) لجراحة التجميل في البرازيل (2009 -2012)، وحصل على دورة تدريبية في (سليم ليبو ليزر ليبو) في البرازيل (2012) .

حصل دكتور سامر دوملوج أيضاً على دورة تدريبية في تجديد شباب الجلد والجراحة بالليزر (2011)، ودورة تدريبية في علاج تجديد الجلد بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية (2010).

حصل دكتور سامر دوملوج على إقامة الجراحة العامة في المركز الطبي بالجامعة الأمريكية في بيروت (2006 - 2008).

حصل دكتور سامر دوملوج على تقييم (5) على جوجل مما يدل على ثقة المرضى به، كما حصل على العديد من الآراء الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

التخصصات

يُقدم دكتور سامر دوملوج العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الجراحة التجميلية والتي تشمل ما يلي: عملية شد الجفون، عملية شد الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الذقن، عملية تجميل الأذن، عملية رفع الحواجب، إزالة الذقن المزدوج، عملية شد البطن، عملية شد الذراعين، عملية شفط الدهون، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية ترميم الثدي، عملية تصحيح حلمات الثدي، عملية شد ورفع الثدي، عملية شد الأفخاذ، عملية تكبير المؤخرة وعملية شد الأرداف.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: التقشير الكيميائي، حقن البلازما للوجه، حقن الفيلر للذقن، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لرفع الحواجب وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

يتميز دكتور سامر دوملوج بتقديم خدمات الليزر التجميلي مثل: إزالة الشعر بالليزر، الليزر الكربوني، تقشير البشرة بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر وإزالة آثار الجروح والحروق بالليزر.

عيادتنا

يوجد في عيادة دكتور سامر دوملوج نخبةٍ من أمهر أطباء الجراحة والتجميل والجلدية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة دكتور سامر دوملوج في شارع عشير الداية، مركز عمر، طرابلس، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج