مركز دبل

مركز دبل

لا توجد تقييمات
التقييم
Çobançeşme Sanayi Cad. No: 44 yenibosna / Bahçelievler A Blok Kat: 7 No: 42, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز دبل
مركز دبل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز دبل لزراعة الشعر منذ ما يزيد عن (12) عاماً، واهتم بالعلاجات الجلدية والتجميلية كما أحرز نتائج متقدمة في عمليات زراعة الشعر، ويقدم المركز خدمات السياحة العلاجية للعملاء الأجانب بدايةً من النقل من المطار حتى الإقامة في فندق خمس نجوم مصحوبين بمترجم بلغتهم.

يقدم مركز دبل شهادة ضمان لعملية زراعة الشعر مدى الحياة ومُوَثَّقة من وزارتي الصحة التركية والعراقية كما يمنحك بعض الامتيازات مثل جلسات البلازما والميزوثيرابي وشامبو طبي وبخاخ مغذي للشعر كهدية مجانية بعد إتمام العملية.

حصل مركز دبل على تقييم (4) على محرك البحث جوجل مما يدل على مدى رضا العملاء عن خدماته، كما حصل على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كما يضم مركز دبل عدة فروع أخرى في بغداد والموصل وأربيل وكركوك والمغرب وكازاخستان.

التخصصات

يقدم مركز دبل العديد من خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر المباشر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بالليزر، زراعة الشعر بتقنية آيس جرافت، زراعة شعر الرموش، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، تخطيط خط الجبهة الأمامي بجهاز الليزر، حقن البلازما للشعر، علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي.

الفريق الطبي

يضم مركز دبل فريق طبي يزيد عدده عن (35) طبيباً معتمداً يقدمون الرعاية والاهتمام بالمريض بهدف أن يصبح أجمل نسخة من نفسه مستخدمين في ذلك أحدث التقنيات والتكنولوجيا على مستوى العالم كما حدد المركز هدفه بأن تكون نتائج خدماته فعَّالة ويمكن أن تمتد مدى الحياة بالإضافة للتواصل الدوري مع العميل من أجل الإطمئنان على حالته أو الإجابة على أي استفسار قد يطرحه.

يعتمد مركز دبل على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال زراعة الشعر في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مركز يني بوسنة، حي شوبان شيشمي، شارع ساناي، سكن نيش إسطنبول، بلوك أ، شقة (42)، (34197)، بهجي ليفلير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج