د. حسن ناصر الدين

د. حسن ناصر الدين

لا توجد تقييمات
التقييم
الحمرا، مبنى (مارجينان)، الطابق السادس، مقابل مركز (AUMC), بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسن ناصر الدين
د. حسن ناصر الدين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور حسن ناصر الدين هو اختصاصي جراحات التجميل والترميم، ويمتلك خبرة كبيرة في مجال جراحات التجميل والترميم، فقد حصل على جائزة أفضل طبيب تجميل في لبنان عام (2019) خلال مهرجان أفضل الدولي، ويقدم في عيادته جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي.

حصل دكتور حسن ناصر الدين على شهادة الطب العام من أكاديمية موسكو للطب في سيثشينوفا، وحصل على الاعتماد في الجراحة التجميلية والترميمية من الأكاديمية الطبية الروسية للدراسات العليا.

تدرب دكتور حسن ناصر الدين في العديد من المستشفيات العامة والخاصة في موسكو، وعمل جراح تجميل في عيادة لوكس بروسيا (2014 - 2015)، كما عمل جراح تجميل بالمركز الطبي الفرنسي في بيروت (2015 - 2017).

عمل دكتور حسن ناصر الدين جراح تجميل في العيادة الأمريكية بالكويت (2016 - 2017) وجراح تجميل في عيادة ديرما بالكويت (2016 - 2017)، كما عمل جراح للتجميل في عيادة الأميرة للتجميل بالعراق (2017)، وهو متعاقد مع مستشفى نجار في بيروت بلبنان.

التخصصات

يقدم دكتور حسن ناصر الدين في عيادته العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، وأهمها خدمات جراحة تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عملية شد الوجه، عملية شد الجفون، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الذقن وعملية إزالة الذقن المزدوج.

أما بالنسبة لخدمات جراحة تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: عملية شفط الدهون، عملية نحت الجسم، عملية شد ترهلات البطن، عملية شد الذراعين، عملية شد الأرداف وعملية شد الفخذين.

يتميز دكتور حسن ناصر الدين بتقديم خدمات جراحة تجميل الثدي مثل: عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، عملية ترميم الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: تقنية تكساس، تقنية نفرتيتي، شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر للذقن، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لرفع الحواجب وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

عيادتنا 

يتعاون مع دكتور حسن ناصر الدين فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في لبنان، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى فريق تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور حسن ناصر الدين في الحمرا، مبنى (مارجينان)، الطابق السادس، مقابل مركز (AUMC)، بيروت، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج