د. بورتشة كرانتنجي

د. بورتشة كرانتنجي

لا توجد تقييمات
التقييم
Alsancak Mahallesi Pleven ،بوليفارد، رقم (14) د، الطابق (3)، شقة (5)، (35220)، كوناك،, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بورتشة كرانتنجي
د. بورتشة كرانتنجي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ولدت دكتورة بورتشة كرانتنجي في أنقرة عام (1976)، وقد اهتمت بدراستها منذ أولى سنواتها الدراسية وكانت من المتميزات بين أقرانها، حتى تخرجت بتفوق من المدرسة الثانوية واستطاعت اللحاق بكلية الطب، وحصلت على بكالوريوس الطب من  جامعة إيجة عام (2000). ثم اتجهت إلى التخصص في فرع الجراحة التجميلية والترميمية لتصبح من بين الطبيبات المتميزات على مستوى تركيا في الجراحة التجميلية بعد حصولها على درجة التخصص في الجراحات التجميلية والترميمية من مستشفى أتاتورك للتدريب والبحوث عام (2007) في إزمير. كما تلقت دكتورة بورتشة كرانتنجي دراسات أكاديمية في عدة جامعات مرموقة بتركيا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث عملت كأستاذ مساعد في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة ريزي بالولايات المتحدة الأمريكية عام (2008) إلى (2011)، كما عملت في مستشفيات كبرى في تركيا معنية بالتدريب والأبحاث الطبية، مثل عمله في مستشفى تيبيك للتدريب والبحوث حتى عام (2016). وبعد حوالي (16) عاماً من هذه الدراسات والتدريبات افتتحت عيادتها الخاصة بإزمير، والتي تقدم فيها حالياً خدمات التجميل الجراحية للجسم والوجه، كما خصصت فيها قسم غير جراحي للتجميل بأحدث أجهزة الليزر والأنواع المختلفة من الحقن التجميلي.

التخصصات 

تتخصص دكتورة بورتشة كرانتنجي في خدمات التجميل الجراحي والغير جراحي. من أمثلة خدمات التجميل الجراحي التي تقدمها الطبيبة شد الترهلات جراحياً، شد الوجه جراحياً، جراحة تجميل الأنف، شد الرقبة جراحياً، جراحة تجميل الأذن البارزة، رفع الحواجب جراحياً، جراحة الجفن التجميلية، شفط الدهون، جراحة رأب الذقن، تجميل االشفايف، زراعة الشعر، تجميل الخد، جراحة شد الذراعين، شد البطن، تجميل الساقين، عملية نحت القوام، شد الأرداف، شد الفخذين، وجراحات تجميل الثدي مثل إعادة بناء الثدي، عمليات تجميل الثدي للرجال، تكبير الثدي، وتصغير الثدي. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل تقنية الخلايا الجذعية، جلسات تجديد البشرة، حقن الكولاجين، جلسات إعادة النضارة، إزالة الكلف والنمش، علاج التصبغات بالليزر الكربوني، تقشير الوجه، حقن الفيلر، حقن البوتكس، جلسات الميزوثيرابي، علاج مشاكل البشرة، حقن البلازما، حقن الهيالورونيك أسيد، حقن الدهون الذاتية، تحديد الفيلر، شد الترهلات، شد الوجه بدون جراحة، تقنية الخيوط، وشد الرقبة بدون جراحة.

عيادتنا

بعد كل سنوات الخبرة والممارسة التي اكتسبتها دكتوره بورتشة كرانتنجي في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، حرصت الطبيبة على تأسيس عيادتها الخاصة لخدمات التجميل في إزمير لتستطيع إستقبال مرضاه من جميع أنحاء العالم وتحقيق حلم الجمال لهم. وبالفعل تمكنت د. بورتشه بمهارتها وجودة خدماتها التجميلية تحقيق أفضل النتائج التي تفوقت على توقعات عملائها.

الموقع

تقع عيادة د. بورتشه في مكان رائع في إزمير سهل الوصول إليه، حيث تقع في السنكاك ماه - بوليفارد - كوناك - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج