تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة

تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة
عملية تدبيس المعدة في القاهرة

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 7 سبتمبر 2022 · تحديث: 12 أغسطس 2023

عملية تدبيس المعدة من العمليات الجراحية الكبيرة والمكلفة، وتتم تحت تخدير كلي في الغالب، لذا قد لا يتمكن الكثيرون من تحمل تكاليف هذه العملية في دول مثل الولايات المتحدة وأوروبا، وهنا تبرز بعض الدول التي يمكن إجراء فيها مثل هذه الجراحات بتكاليف أقل كثيراً من المتعارف عليه عالمياً وبنفس الجودة، ومن هذه الدول مصر التي تتميز بانخفاض تكاليف الرعاية الصحية فيها كثيراً، نتعرف على تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة وأفضل الأطباء لإجرائها في السطور المقبلة.

أحياناً ما تصطدم رغبة المرء في الحصول على الرشاقة بمعوقات مثل عدم القدرة على التحكم في العادات الغذائية أو عدم الانتظام الرياضي بسبب معوقات جسمانية أو حتى لمجرد ضيق الوقت والتكاسل، عملية تدبيس المعدة تعطي أملاً لهؤلاء للاستمتاع بجسد رشيق في فترة زمنية قصيرة بدون برامج رياضية شاقة أو حميات صعبة التنفيذ على أرض الواقع.

ما هي عملية تدبيس المعدة

تجرى عملية تدبيس المعدة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ويرغبون في الوصول إلى الوزن المثالي سريعاً ودون الخضوع لبرامج تأهيلية شاقة تشمل نظام غذائي معين (دايت) وتمارين رياضية شاقة، تجرى جراحات تدبيس المعدة إما عبر طرق الجراحة التقليدية أو عن طريق المنظار، ويتم فيها تدبيس جزء من كيس المعدة وقص الجزء الزائد لتنتج معدة أصغر حجماً وأسرع في الشبع، وأيضاً قد يتم استئصال بعض الغدد المسؤولة عن إرسال إشارات الجوع إلى المخ، تشير الإحصاءات إلى أن أكثر من 40% من الذين يجرون جراحات تدبيس المعدة يفقدون نصف وزنهم في الشهور التالية للجراحة.

ماهي عملية تدبيس المعدة

تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة

تبدأ أسعار عملية تدبيس المعدة في القاهرة من 50,000 جنيه (حوالي 2.700 دولار أمريكي،) وقد تصل إلى 75,000 جنيه (حوالي 4,000 دولار أمريكي،)  في بعض المستشفيات الكبرى، وأقصى سعر ممكن للعملية لن يتعدى 100,000 جنيه (حوالي 5400 دولار أمريكي.) لهذا تعتبر تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة من بين الأقل في العالم.

مقابل أسعار تبدأ من 10,000 دولار وقد تصل إلى 30,000 دولار في دول مثل الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية ودول الخليج العربي.

تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً :

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

عملية شفط الدهون في مصر

مستشفى الجولف التخصصي
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
د. إبراهيم كامل
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
مركز الدكتور محمد شاكر لجراحات السمنة
لا توجد تقييمات
الجيزة, مصر
مركز دكتور أحمد النبيل
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...