تجربتي مع فيلر الشعر

تجربتي مع فيلر الشعر

كيف ستكون تجربتي مع فيلر الشعر؟ 

يشغل هذا التساؤل بال كل من يريد الحصول على شعر صحي وكثيف باستخدام الفيلر، وفي هذا المقال من تجميلي سنعرض مجموعة من تجارب أشخاص أجروا فيلر الشعر. يعد الشعر الصحي من علامات الجمال لدى كل من الرجل والمرأة على حد سواء، ولذلك توجد العديد من الطرق التي تهدف إلى الحفاظ على رونق الشعر وإكسابه المزيد من الجمال والنعومة.

توجد العديد من العوامل التي تؤثر على صحة وحيوية الشعر، قد تكون عوامل بيئية مثل كثرة التعرض للشمس والتلوث أو عوامل وراثية تؤدي إلى ضعف الشعر وتساقطه، وقد تكون نتيجة نقص التغذية، وكذلك قد يؤدي الضغط العصبي والتوتر إلى التأثير على صحة الشعر وزيادة التساقط. 

 

ما هو فيلر الشعر؟ 

يعد فيلر الشعر من التقنيات الحديثة المستخدمة لعلاج مشاكل الشعر المختلفة مثل التقصف والهيشان والجفاف والتساقط وشحوب اللون، وكذلك يساعد الفيلر على إكساب الشعر المزيد من الكثافة والقوة.

ما هو فيلر الشعر؟ 

 

توجد عدة مواد تدخل في تركيب الفيلر قد تستخدم واحدة منها فقط، وقد يجمع الفيلر بين أكثر من مادة ومن ضمن هذه المواد:

1- حمض الهيالورونيك: من ضمن المواد الطبيعية التي تساعد على الاحتفاظ بالماء، ولذلك فهو من أفضل المواد التي تستخدم لترطيب البشرة والشعر، ولذلك يدخل في تركيب فيلر البشرة والشعر.

2- الكيراتين: من ضمن العناصر التي تدخل في تركيب الشعر وهو يعمل على تغليف الشعر بطبقة حماية، مما يساعد على معالجة التقصف وزيادة قوة الشعر.

3– الزانثالين: من ضمن المركبات التي تعمل على شد ألياف الشعر وفرده مما يعطيه مظهر جميل وانسيابي.

4- زيت الأرجان: يعد من أفضل الزيوت المستخدمة لتغذية وترطيب الشعر ومعالجة الهيشان والتقصف.

ما هو فيلر الشعر؟

 

أنواع الفيلر للشعر 

توجد عدة أنواع من الفيلر للشعر ولذلك يجب تحديد المشكلة التي تعاني منها حتى تختار نوع الفيلر المناسب

من ضمن أنواع الفيلر للشعر ما يلي:

1- الفيلر العلاجي: 

يساعد على علاج كافة مشاكل الشعر التي تتمثل في التخلص من التقصف والهيشان وكذلك يزيد من قوة وكثافة الشعر، مما يعطي الشعر مظهر قوي وصحي.

2- فيلر تلوين الشعر: 

يستخدم لحماية الشعر من التلف الناتج عن استخدام الصبغات والمواد الكيماوية، ويمكن استخدامه مع الصبغة بدون التأثير على لونها.

3- فيلر فرد الشعر: 

يستخدم لفرد الشعر مثل البروتين والكيراتين فيعطي ملمس ناعم ومظهر صحي للشعر، ولكنه يختلف عن المواد الأخرى المستخدمة في فرد الشعر إذ لا يحتاج إلى استخدام الحرارة وبذلك يحافظ أكثر على الشعر.

أنواع الفيلر للشعر

 

تجربتي مع استخدام الفيلر للشعر 

تحكي فتاة تبلغ من العمر 30 عاماً تجربتها مع فيلر الشعر فتقول “أعاني من الشعر الخفيف ومؤخراً بدأ شعري يتساقط بصورة ملحوظة، مما يؤثر كثيراً على مظهري ويفقدني ثقتي بنفسي، اتبعت نظام غذائي صحي وتناول المكملات الغذائية لإكساب شعري المزيد من القوة ولكني لم أحصل على نتيجة جيدة”.

وتضيف “وجدت بعض التقييمات الجيدة عن استخدام الفيلر للشعر، وقد كانت معلومة جديدة بالنسبة لي فاستشرت الطبيب عن أفضل الأنواع المستخدمة للشعر وشجعني على استخدامه، وبالفعل كانت تجربة جيدة جداً فأنا أشعر أن شعري أصبح ممتلئاً وجميلاً وتوقف عن التساقط بصورة كبيرة، وسوف أداوم على استخدامه حتى يستعيد شعري كامل صحته”.

تجربتي مع استخدام الفيلر للشعر

 

زيادة كثافة الشعر 

تحكي سيدة تجربتها مع فيلر الشعر فتقول “شعري الخفيف يمثل لي مشكلة كبيرة، وبدأت تظهر أيضاً فراغات في مقدمة رأسي نتيجة ترقق الشعر. ذهبت إلى الطبيب المختص ونصحني بدوره بإجراء جلسات الفيلر لزيادة كثافته، وأوضح لي أنه عبارة عن مواد طبيعية تساعد على إكساب الشعر مظهراً كثيفاً وقوياً، وبالفعل خضعت لعدة جلسات علاجية وشعرت بنتائج ملحوظة لم أكن أتوقعها، فقد أصبح شعري قوياً ولامعاً وأكثر نضارة وأنا سعيدة جداً بهذه التجربة”.

الفيلر لزيادة كثافة الشعر

 

معالجة الشعر المصبوغ 

تحكي سيدة عن تجربتها مع فيلر الشعر فتقول “أبلغ من العمر 45 عاماً وبدأت استخدم الصبغات للشعر منذ حوالي عشر سنوات، مما أدى إلى ضعف شعري وتقصفه وأصبح باهتاً وفقد رونقه نتيجة كثرة استخدام المواد الكيماوية. إلى أن نصحني خبير صالون التجميل باستخدام فيلر الشعر، وأوضح لي أنه لا يشكل أي ضرر على الشعر ويمكن استخدامه مع الصبغة للحفاظ على الشعر بدون التأثير على اللون”.

تستكمل حديثها فتقول “استخدمت فيلر لشعري حوالي مرتين وفي كل مرة كنت أشعر بملمس ناعم لشعري بالإضافة إلى معالجة الهيشان والتقصف، وأنصح كل سيدة تستخدم الصبغات باستمرار بالحفاظ على صحة شعرها واستخدام الفيلر”.

الفيلر لمعالجة الشعر المصبوغ

 

فيلر الشعر مورفوسيس 

يعد من ضمن أنواع الفيلر العلاجية التي تساعد على التخلص من التقصف والهيشان والجفاف وإكساب قوة ونعومة للشعر ويتكون من ثلاث مراحل، المرحلة الأولى عبارة عن شامبو يتم غسل الشعر به وهو غني بالبروتين والكولاجين، أما المرحلة الثانية عبارة عن جيل يوضع على الشعر يساعد على إعادة هيكلة وبناء الشعر والمرحلة الثالثة بلسم معالج للشعر يكسب الشعر المزيد من النعومة.

يعد فيلر مورفوسيس بمثابة مجموعة علاجية متكاملة للشعر ويتميز بأنه يتكون من مواد طبيعية تماماً، وهو يعمل على معالجة كافة مشاكل الشعر ويصلح للشعر المصبوغ ولا يوجد له أي ضرر أو آثار جانبية.

سجلت إحدى السيدات تجربتها مع استخدام فيلر مورفوسيس إذ أوضحت أن استخدامه سهل للغاية، وقد استخدمته في المنزل لعدة أشهر ولاحظت فرقاً كبيراً في مظهر شعرها، إذ أصبح أكثر قوة ولمعاناً وزال التقصف الذي طالما عانت للتخلص منه.

فيلر الشعر مورفوسيس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الحفاظ على نعومة وجمال الشعر 

تحكي فتاة تجربتها مع الفيلر للشعر فتقول “كان شعري يتساقط بصورة كبيرة ولم أكن أعاني من أي مشاكل صحية، جربت العديد من الوصفات الطبيعية والطبية ولكني لم أحصل على نتيجة جيدة، فقررت البحث عن أفضل الطرق لاستعادة جمال شعري ووقف التساقط. إلى أن رأيت تجارب لأشخاص قاموا باستخدام الفيلر وكانت النتائج جيدة جداً، وبالفعل بعد حوالي ثلاث جلسات من الفيلر أشعر بتحسن كبير في ملمس شعري وأصبح أكثر قوة”.

الحفاظ على نعومة وجمال الشعر بالفيلر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

طريقة استخدام فيلر الشعر 

تعد طريقة استخدام الفيلر للشعر سهلة للغاية ويمكن تطبيقه في المنزل من خلال الخطوات التالية:

1- يتم غسل الشعر جيداً بالماء والشامبو للتخلص من أي رواسب دهنية تعيق امتصاص الفيلر.

2- يطبق الفيلر على بصيلات الشعر كما توضع الصبغة، مع الحرص على وضعه على جميع أجزاء الشعر.

3- يترك لمدة 20 إلى 40 دقيقة مع ارتداء غطاء للرأس.

4- لا تحتاج إلى استخدام المجفف الكهربائي أو المكواة إذ يتم امتصاص الفيلر بسهولة. 

5- يغسل الشعر بعد ذلك جيداً وسوف تلاحظ اختلافات واضحة بعد أول استخدام. 

6- يمكن تكرار هذه العملية مرتين أو ثلاثة في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج ومعالجة كافة مشاكل الشعر.

طريقة استخدام فيلر الشعر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

سعر الفيلر للشعر 

يختلف سعر الفيلر بحسب عدة عوامل منها نوع الفيلر المستخدم سواء علاجي أو لفرد الشعر وكذلك بحسب ماركة الفيلر المستخدم، ودرجة تلف الشعر وعدد الجلسات التي يحتاج إليها لعلاج كافة المشاكل من تقصف وتساقط وجفاف.

تتراوح سعر جلسة الفيلر ما بين 20 دولار أمريكي إلى 200 دولار أمريكي.

سعر الفيلر للشعر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

تقوية بصيلات الشعر

لشعر صحي ولامع 9 انواع عالمية من بلسم الشعر

الأسباب النفسية لتساقط الشعر

أفضل طرق علاج تساقط الشعر للبنات