مركز بيفرلي هيلز التخصصي

مركز بيفرلي هيلز التخصصي

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
طريق المدينة الجامعية - المنطقة الصناعية تجارية مويلح - إمارة ّ العربية المتحدة, الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بيفرلي هيلز التخصصي
مركز بيفرلي هيلز التخصصي
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يستوحي مركز بيفرلي هيلز التخصصي في إمارة الشارقة اسمه من مقاطعة بيفرلي هيلز الشهيرة التي تعد المنطقة الرئيسية لإقامة نجوم هوليوود ومن هنا ارتبطت بيفرلي هيلز في أذهان الناس بملامح الجمال والثراء، وجاءت تسمية المركز بهذا الاسم للتأكيد على رؤية المركز في تقديم خدمات على مستوى عالي من الرفاهية ومعدلات نجاح عالية في إظهار ملامح الجمال للعملاء.

اُفتتح المركز في بدايات عام 2020 وبدأ بداية قوية، حيث تم تجهيز المركز بأحدث أجهزة الليزر والتقنيات التجميلية، وتم تعيين طبيبات في تخصصات الجلدية والتجميل من جنسيات مختلفة مدربين على أحدث التقنيات ومشهود لهم بالمهارة العملية، ويساعدهم في تقديم الإجراءات التجميلية مجموعة ماهرة من مقدمي الخدمات الصحية.

التخصصات

أهم الأقسام التجميلية في مركز بيفرلي هيلز التخصصي هي أقسام التجميل بالليزر وأقسام الحقن التجميلي وأقسام التقنيات التجميلية غير الجراحية، ويعد المركز جهة موثوقة لتقديم الخدمات التجميلية حيث إنه تحت إشراف وزارة الصحة الإماراتية التي تنتهج معايير صارمة في إعطاء تراخيص المراكز الطبية حفاظاً على سلامة المرضى، ومن أهم الخدمات المقدمة تنظيف وترطيب البشرة العميق بالهيدرافيشل وحقن الفيلر لملء أجزاء الوجه المختلفة ونفخ وتكبير الشفايف والخدود وحقن البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه، وعلاج فرط التعرق في أجزاء الجسم المختلفة وحقن إذابة دهون الذقن المزدوج وإزالتها بلا جراحة.

كما يتميز المركز في إزالة ندوب حب الشباب وآثاره وآثار الجروح والحروق، وتوحيد لون البشرة وإزالة فرط التصبغ وتصغير مسامات البشرة الواسعة وإعادة النضارة وجلسات إزالة الشعر الزائد بأحدث أجهزة الليزر، والميزوثيرابي لعلاج مشاكل تساقط الشعر والتقشير الكيميائي للوجه لإعادة نضارة البشرة وتجميل الأنف بالفيلر بدون جراحة وكذلك جلسات الفراكسل المزدوج لتجديد ألياف البشرة وعلاج المسامات والحفر والندبات وحقن البلازما لعلاج مشاكل الشعر والبشرة وإزالة الهالات السوداء والتجاويف تحت العين بحقن الفيلر وجلسات الفراكشنال ليزر لتقشير البشرة العميق وجلسات الديرما بن والديرما رولر لإصلاح وتجديد خلايا البشرة التالفة.

الطاقم الطبي

يحرص مركز بيفرلي هيلز على وجود نخبة من الأطباء والعاملين المدربين على أعلى مستوى من المهارة والكفاءة مثل دكتور جوزيف والدكتورة صبا، كما يحرص على أن تخرج كافة النتائج من المركز بما يرضي الجميع وأن تكون ذات جودة عالية، ويسعى إلى تقديم الخصومات والعروض في الأعياد الوطنية لجذب المزيد من العملاء.

الموقع

تقع عيادة بيفرلي هيلز في إمارة الشارقة في طريق المدينة الجامعية بالمنطقة الصناعية وهي قريبة من حدود الشارقة وبها العديد من المشاريع التجارية والصناعية وبها موقف للحافلات من جميع المحطات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
الفيلر للوجه

إنها عياده جميلة وا امان مافي عندهم غش المعامله كتير حلوة

المركز مذهل.

جربت استخدام لابوتكس لإزالة التجاعيد المبكرة مع د. راندا وكانت التجربة جميلة ومتابعة د. راندا بعد انتهاء الإجراء مع حالتي من الأمور التي تميز أطباء المركز.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج