عيادة وايت أند برايت

عيادة وايت أند برايت

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(24) شارع مكرم عبيد - المنطقة السادسة - مدينة نصر - محافظة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة وايت أند برايت
عيادة وايت أند برايت
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

من أنجح العيادات في مدينة وربما في محافظة القاهرة كاملة هي عيادة وايت أند برايت لتقديم كل ما يخص علاج وتجميل الأسنان، حيث تتميز العيادة بخبرة تزيد عن 7 سنوات في جراحات زراعة الأسنان الناجحة فهدفها الوحيد هو رسم الابتسامة الساحرة على وجوه المرضى مع تقديم كافة التسهيلات مثل إمكانية الحجز أون لاين وتوفير طبيبة عند الحاجة وعمل برنامج علاجي مكثف في إسبوع واحد، كما تظهر الخبرة في التعامل مع حالات الأطفال.

حرصت عيادة وايت أند برايت على خدمة مختلف الفئات التي تشكو من مشكلات الأسنان المتعددة لكن أهم ما يميزها هو التواصل الدائم مع المريض وحرصها على إنها تجعل المريض على دراية كاملة بما يعاني وكيفية العلاج والخطوات المتبعة وتوفير كافة طرق التواصل بين الأطباء والمرضى.

التخصصات

قدمت عيادة وايت أند برايت طوال سنوات عملها قائمة من الإجراءات الناجحة التي تجعل من إسمها علماً في سماء عيادات الأسنان، لذا نورد إليكم قائمة بأغلب الخدمات التي تقدمها العيادة ومنها جراحات زراعة الأسنان بالتقنيات المختلفة لحل مشكلة فقد الاسنان دون الحاجة إلى برد الأسنان المجاورة ومن أهمها الزراعة الكورية والألمانية وزراعة الأسنان الأمريكية والسويسرية، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وتركيب عدسات الأسنان التجميلية مثل الفينير واللومينير وتركيب القشور الخزفية وتصميم ابتسامة هوليوود وسناب اون سمايل وعمل التقويمات المعدنية والشفافة والتقويمات الإنفزلاين وتقويم الأطفال

كما يتميز المركز في تركيب أسنان الزيركون والإيماكس وأسنان البورسلين وتركيب الطرابيش والجسور والتيجان وجلسات تبييض الأسنان الكيميائي والتبييض بتقنية الزووم وتبييض الأسنان بتقنية وايت سمايل والاهتمام بصحة وتجميل اللثة وإزالة التصبغات بها وتبييض الأسنان والتخلص من اصفرار الأسنان.

الطاقم الطبي

تضم عيادة وايت أند برايت طاقم طبي من أكفأ الأطباء الناجحين والمتميزين في مجال عملهم، فكل طبيب حرص خلال مسيرته على أن يثقل من خبرته من خلال التدريب والتعليم المستمر حتى يكون جديراً بالعمل في ذلك الصرح الطبي الهائل، ومن أبرزهم دكتور أحمد العايدي اختصاصي التركيبات وزراعة الأسنان، دكتورة ريهام جمال اختصاصي التقويم الشفاف والدكتور عبد الله سلامة طبيب وجراح الأسنان وعلاج جذور وعضو الجمعية المصرية لزراعة الأسنان والدكتور مصطفى إبراهيم اختصاصي طب الفم وعلاج اللثة.

الموقع

تقع عيادة وايت أند برايت في مدينة نصر وتتميز هذه المنطقة بتوافر كافة الخدمات بها من مطاعم وبنوك ومحلات تجارية ومن السهل العثور على العيادة في 24 شارع مكرم عبيد.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

شكر خاص لهذه العيادة خاصةً طبيب الأطفال على علاج ابني وتخفيف آلام أسنانه التي لم نجد لها حلاً من قبل، المعاملة راقية والأسعار جيدة بشدة إضافةً إلى الاهتمام الشديد بحالة ابني. أشكركم كثيراً.

عيادة جيدة ومعقمة للغاية وأيضاً الاستقبال مذهل إضافةً إلى براعة دكتور معتز.

الخدمات ممتاز والأسعار جيدة في متناول اليد بالإضافة إلى إجراءات احترازية لتجنب العدوى مذهلة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج