د. وائل معروف

د. وائل معروف

لا توجد تقييمات
التقييم
السوق، شارع الهاشمي، عمارة الملكاوي، الدور الأول، إربد،, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. وائل معروف
د. وائل معروف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. وائل معروف طبيب أسنان متخصص في تقويم وتجميل الأسنان، يعد واحداً من أفضل أطباء الأسنان في الأردن لما يتمتع به من خبرة طويلة تصل إلى 20 عامًا، حاصل على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان ودرجة الماجستير في زراعة الأسنان من جامعة غوته في فرانكفورت، ألمانيا.

حصل الدكتور وائل على عضوية العديد من الجمعيات العلمية والعالمية منها الجمعية الألمانيّة لطب وزراعة الأسنان، الجمعيّة الأردنيّة لزراعة الأسنان، وعضو الجمعيّة الأمريكية في تجميل الأسنان، الجمعيّة الأمريكيّة لزراعة الأسنان.

أسس عيادته الخاصّة والتي تحمل اسم عيادة د. وائل معروف في مدينة اربد بالأردن، ويقدّم كافة خدماته الطبيّة واستشاراته المتميّزة في مجال طب الاسنان، حيث حرص على تجهيز عيادته على أعلى مستوى من الجودة؛ لذا قام بتجهيزها بأحدث الأجهزة والوسائل كما قام بتطبيق أحدث التقنيات المستخدمة في مجال طب وتجميل الأسنان؛ لكي يقدم لمرضاه خدمات ذات جودة عالية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. وائل معروف عمليات زراعة الأسنان، طب أسنان الأطفال، تقويم الأسنان، بالإضافة إلى طب وتجميل الأسنان، وعلاج مشاكل وأمراض الفم، وتجميل اللثة.

تتميز العيادة بتقديم العديد من الخدمات العلاجية لابتسامة صحية ومشرقة، ومنها تقنيات سناب اون سمايل، ابتسامة هوليود، تركيب القشور الخزفية، تبييض الأسنان بجهاز الزووم، الحشوات التجميلية، حشوات الزيركون التجميلية، بالإضافة إلى تركيب الفينير واللومينير، وترميم وتلميع الأسنان، علاج اللثة بالليزر، كذلك عمل وتلبيسات الأسنان.

يتميز د. وائل معروف، بتقديم تركيب تقويم الأسنان المعدني، وتركيب تقويم الاسنان الشفاف، وعمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، وجلسات تنظيف الأسنان وإزالة الجير وتصبغات الأسنان وتلميع الأسنان، بالإضافة إلى تركيب تركيبات الزركونيوم وتركيبات الإيماكس، تركيب دعامات الأسنان.

يوفر الدكتور مجموعة واسعة من علاجات مشاكل الأسنان واللثة ومنها علاج التهاب العصب وجذور الأسنان، علاج انحراف الأسنان للداخل، توريد اللثة بالليزر، علاج التهاب اللثة وأمراض اللثة المتقدمة، علاج تسوس الأسنان وحشو الأسنان بالحشوات التجميلية الدائمة والمؤقتة، بالإضافة إلى تركيب جسور السيراميك المبطنة بالتيتانيوم للأسنان، عمليات خلع ضرس العقل جراحياً، كذلك تركيب زرعات متفرقة للأسنان المفقودة، وعلاج الفروقات والفراغات بين الأسنان الأمامية، وزراعة الأسنان بدون جراحة وبدون ألم.

عيادتنا

تضم عيادة د. وائل معروف فريق طبي متميز من ذوي الخبرات الطويلة، ويعمل جميع الأطباء والمتخصصون في تجانس مع باقي طاقم العمل من التمريض.

حرص الدكتور على توفير كافة الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا، لضمان أفضل النتائج، حيث حصل الدكتور والعيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

تقدم العيادة كافة خدماته التجميلية والعلاجية في مجال طب الأسنان بتكلفة تنافسية تناسب كافة الفئات، كما تحرص على عمل خصومات وعروض خلال فترات الأعياد والمناسبات لتحقيق أفضل ابتسامة صحية ومشرقة.

الموقع

تقع عيادة د. وائل معروف، في السوق، شارع الهاشمي، عمارة الملكاوي، الدور الأول، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج