د. أرزو أكتشال

د. أرزو أكتشال

لا توجد تقييمات
التقييم
Şirinyalı - İsmet Gökşen Cd. - Elif Apt D:No:14/3 - 07160 - Muratpaşa/Antalya - Turkey., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أرزو أكتشال
د. أرزو أكتشال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرجت دكتورة أرزو أكتشال من جامعة اسطنبول؛ لتتخصص بعد ذلك في مجال جراحات التجميل والحلول التجميلية غير الجراحية. تلقت الدكتورة تدريباً مكثفاً على العديد من التقنيات التجميلية داخل العديد من مستشفيات تركيا المرموقة كما تدربت على الجراحة الترميمية والتجميلية بما في ذلك إعادة بناء الثدي والجراحة التجميلية للوجه والثدي والجسم. اتجهت الدكتورة أرزو أكتشال للتدريس الجامعي حتى وصلت إلى درجة أستاذ مساعد عام (2017)، وقد حصلت خلال هذه الفترة على العديد من الجوائز الدولية ونشرت العديد من الأبحاث في مجالات التجميل المختلفة وقضت العديد من الفترات التدريبية في بعض المستشفيات المعروفة، كما شاركت في العديد من المؤتمرات الدولية المتعلقة بمجال التجميل. تم تكريمها كباحثة دولية من قبل الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل في عام 2015 . تتميز الدكتورة في إجراء العديد من الجراحات التجميلية المتعلقة بالوجه كتجميل الحواجب أو نفخ الخدود، كما أنها تقدم عدداً كبيراً من العمليات التجميلية المتعلقة بباقي الجسم، كتجميل منطقة الصدر ونحت مناطق الجسم المختلفة، بالإضافة إلى تجميل الجلد والتخلص من آثار التصبغات.

التخصصات

تقدم الدكتورة أرزو أكتشال مجموعة متميزة من إجراءات التجميل سواء الجراحية أو الغير جراحية، أهمها تقنيات شد الوجه، شد الرقبة وإخفاء التجاعيد، رفع وتجميل منطقة الحواجب، تجميل الجفون، تجميل الأذن، تجميل الأنف، نحت البطن، تجميل الثدى، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون المتراكمة، شفط دهون منطقة الذراعين، إزالة التصبغات الجلدية وآثارها، وعلاج مشكلة حبوب الشباب وإخفاء آثارها.

عيادتنا

تحرص د. أرزو أكتشال في عيادتها الخاصة في أنطاليا على تحسين تجربة المريض العلاجية إلى أقصى حد، فهي توفر جميع وسائل الأمان والأجهزة الحديثة لتقليل الوقت اللازم للعلاج والتعافي وبهدف تحقيق نتائج مبهرة وفائقة. كما توفر خدمات متابعة النتائج والاستشارات عن بعد لمن هم خارج تركيا .

الموقع 

تمتلك عيادة د. أرزو أكتشال موقعاً متميزاً حيث تقع في انطاليا وهي وجهة رائعة يعشقها الكثيرون لما تزخر به من بيئة ثقافية رائعة وأماكن سياحية متنوّعة مثل الأماكن الطبيعية الساحرة والحدائق الرائعة والأماكن الترفيهية المتنوعة والشواطئ الخلابة. بجانب وجود العديد من الفنادق وانتشار جميع أنواع وسائل المواصلات مما يسهل عليك الاقامة والتنقل من وإلى العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج