عيادات الدكتور صادق

عيادات الدكتور صادق

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
- هيليوبوليس- (5) شارع لطيف باشا سليم متفرع من شارع النزهة- ميدان السبع عمارات, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات الدكتور صادق
عيادات الدكتور صادق
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أنشئت عيادات الدكتور صادق عام 2012، وتعد من أبرز وأفضل عيادات الجلدية والتجميل في القاهرة منذ ذلك الوقت حتى الآن حققت العيادات نتائج مبهرة في الطب التجميلي والعلاج بالليزر، تعمل عيادات الدكتور صادق تحت إدارة الدكتور أحمد صادق استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية وتطبيقات الليزر ومؤسس عيادات صادق. يُعد دكتور أحمد صادق من أبرز قامات الطب في مصر، الأمر الذي ساعد على اكتسابه شهرة واسعة. ليس هذا وحسب بل شارك في المئات من المحاضرات التعليمية للمجتمع الطبي.

تضم عيادات الدكتور صادق طاقم طبي مكوَّن من (12) طبيباً مختصاً في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية، تميزت العيادات باقتنائها أحدث الأجهزة مثل جهاز ديرموسكوب فوتو فايندر لتشخيص ومتابعة أسباب تساقط الشعر ومختلف الأمراض الجلدية الأخرى، حصل الدكتور أحمد صادق على بكالوريوس الطب والجراحة بجامعة عين شمس وماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية وهو دكتور تطبيقات الليزر في الأمراض الجلدية من المعهد الوطني للعلوم المعززة بالليزر عام 2016.

التخصصات

تقدم عيادات صادق مختلف الخدمات التجميلية والعلاجية التالية علاج الندبات وحب الشباب، وعلاج تساقط الشعر بحقن الميزثيرابي وحقن البلازما وعلاج الفراغات في الرأس، وإزالة الوشم والتصبغات والوحمات بالليزروعلاج سرطانات الجلد وعلاج الصدفية والبهاق والإكزيما والتخلص من الكلف، كما توجد خدمات أخرى لدى عيادات صادق مثل حقن البوتوكس للتخلص من التجاعيد وعلاج حب الشباب وحساسية الجلد والعلاج بالكي والتبريد والحقن الموضعي والليزر وحقن الميزوثيرابي والبلازما لنضارة الوجه وجلسات الديرما بن والديرما رولر والتقشير الكيميائي والتقشير الماسي للتخلص من الهالات السوداء وآثار الحبوب وعلاج الرؤوس السوداء.

الطاقم الطبي

تتميز عيادات الصادق بوجود طاقم كبير من الأطباء المتخصصين في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، يعملون جميعاً تحت إشراف الدكتور أحمد الصادق وهو استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الليزر بمستشفى الحوض المرصود بالقاهرة منذ عام 2010 حتى الآن، وعضو المجلس العلمي للجمعية الدولية لميكروسكوب الجلد السطحي ممثلاً لقارة إفريقيا وعضو مجلس الإدارة التنفيذي للجمعية الأوروبية لليزر وحاصل على (3) جوائز دولية لأفضل حالات تجميل الجلد و(15) شهادة تقدير وجائزة فخرية من مستشفيات ومؤتمرات وكيانات محلية ودولية.

الموقع

تقع عيادة الدكتور صادق في مصر الجديدة بشارع لطيف باشا سليم، ويمكنك الذهاب إلى هناك بأكثر من وسيلة مواصلات متوفرة ومنها مترو الأنفاق والميكروباصات وسيارات الأجرة أو السيارات الخاصة، وتتميز منطقة مصر الجديدة بأنها تضم المطاعم والبنوك والمحلات التجارية وغيرها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

من أكثر أطباء الجلدية خبرة وعلم.

أفضل طبيب جلدية على الإطلاق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج