عيادة بوسيجور

عيادة بوسيجور

لا توجد تقييمات
التقييم
(198) شارع غاندي, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بوسيجور
عيادة بوسيجور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في مدينة الدار البيضاء بالمغرب العديد من عيادات ومراكز الأنف والأذن والحنجرة، وتُعد عيادة بوسيجور للأنف والأذن والحنجرة من أبرز العيادات التخصصية في المدينة.

تتميز عيادة بوسيجور بتصميمها على الطراز الحديث وبالنظافة والتعقيم، ويوجد بها فريق طبي من أكفأ الأطباء في المغرب وأحدث الأجهزة الطبية سواء في المجال التشخيصي أو في العمليات الجراحية.

حصلت عيادة بوسيجور على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يوجد في عيادة بوسيجور جميع خدمات علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة، ومن أهمها خدمات علاج أمراض الأنف التي تشمل: تنظير الأنف، إزالة اللحمية علاج الشخير، علاج حساسية الأنف، علاج مشكلات التنفس، إزالة أورام الأنف وعلاج التهاب الجيوب الأنفية.

أما بالنسبة لخدمات علاج أمراض الأذن فتتضمن: علاج طنين الأذن، إزالة شمع الأذن، علاج التهاب الأذن الفطري، إعادة تشكيل صيوان الأذن، قياس السمع، علاج الدوار، زراعة القوقعة، علاج فقدان السمع، إزالة ورم العصب السمعي واستئصال ناسور الأذن الوسطى.

تتميز عيادة بوسيجور بتقديم خدمات الجراحات التجميلية مثل: عملية تجميل الأنف، جراحة تشوهات الحاجز الأنفي، جراحة تجميل الشفة الأرنبية، جراحة شق سقف الحلق وجراحة تجميل الأذن.

الفريق الطبي 

يوجد في عيادة بوسيجور فريق طبي من الاختصاصيين في مجال طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة يقومون بمختلف العمليات الجراحية في هذا التخصص بالإضافة إلى التشخيص ووصف العلاج للمرضى، بالإضافة إلى فريق متميز من التمريض على قدر عالٍ من الكفاءة والخبرة لتلبية احتياجات المرضى.

تزخر عيادة بوسيجور بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة بوسيجور في (198) شارع غاندي، الدار البيضاء، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الدار البيضاء من المدن السياحية المميزة حيث تقع على شاطيء المحيط الأطلسي لذلك تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين. ستجد في المدينة أيضاً العديد من الأماكن التراثية والتاريخية تستحق الزيارة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج