د. المعتز بالله ابو عوّاد

د. المعتز بالله ابو عوّاد

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
ضاحية الياسمين، شارع جبل عرفات، مجمع النور الطبي، الطابق الثاني فوق مختبرات بو لاب, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. المعتز بالله ابو عوّاد
د. المعتز بالله ابو عوّاد
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. المعتز بالله ابو عواد واحد من أفضل أطباء الأسنان في عمان، نظرًا لحرصه على تقديم الخدمات التجميلية والعلاجية في مجال طب الأسنان بجودة وكفاءة مميزة، يمتلك خبرة علمية طويلة، أصقلها بالشهادات والدرجات العلمية، حيث تلقى عدد كبير من الخبرات الأكاديمية والتدريبية داخل الأردن وخارجها، وعزز خبرته بالدورات التدريبية والدبلومات المتخصصة في زراعة الأسنان وتقويم الاسنان.

حصل د. المعتز بالله على درجة البكالوريوس من كلية طب الأسنان جامعة القاهرة، ودبلوم تخصصي في زراعة الأسنان ودبلوم تخصصي في تقويم الأسنان، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية العملية في مجال زراعة الأسنان وتقويم الأسنان، ويحرص على حضور العديد من المؤتمرات العلمية العالمية في عدد من الدول.

عمل الدكتور المعتز بالله في أكثر من مركز طبي متخصص في زراعة وعلاج الأسنان بالأردن، وتدرب على علاج الأسنان المتخصص للأطفال والمسنين، ويعمل حاليًا في "عيادة طبيب العائلة" بالعاصمة عمان في الأردن، وهي مجهزة بأحدث الأجهزة التي تخدم آخر تقنيات العلاج الحديثة في طب الأسنان.

التخصصات

تتوسع تخصصات د. المعتز بالله ابو عواد لتشمل تقويمات الأسنان بكافة أنواعها، عمليات زراعة الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، علاجات مشاكل الفم واللثة.

يقدم الطبيب مجموعة واسعة من الخدمات التجميلية والعلاجية، ومنها علاج تأخر ظهور الأسنان لدى الأطفال، وعلاج تسوس الأسنان وخلع الضروس والأسنان التالفة، وعلاج التهابات اللثة وعلاج ألم المفصل الفكي الصدغي، بالإضافة إلى علاج التهابات أعصاب الأسنان وقنوات الجذور، وأمراض الأسنان المتقدمة.

يتميز د. المعتز بالله بتقدم باقة من الخدمات التجميلية للأسنان، ومن أبرز هذه الخدمات إجراء عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، تركيب أسنان الزيركون بجميع أنواعها، وتركيب التيجان والجسور بأنواعها المختلفة، تركيب تقويم الأسنان الثابت المعدني، بالإضافة إلى تركيب تقويم الأسنان الشفاف المتحرك.

يتيح الدكتور جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وعمل تركيبات الأسنان بجميع أنواعها ومنها التركيبات الثابتة والمتحركة.

عيادتنا

يعمل الدكتور المعتز بالله في "عيادة طبيب العائلة"، والمجهزة وفق أحدث المعايير العالمية، حيث حرص على توفير بيئة آمنه ومريحة ومرحبة بالعملاء، من خلال الديكورات المميزة والأجهزة المتطورة والتقنيات والخامات المعتمدة، لضمان النتائج الفعالة.

يلتزم الطبيب بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصل د. المعتز بالله أبو عواد على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

يعمل د. المعتز بالله ابو عواد، في عيادة طبيب العائلة، والتي تقع في ضاحية الياسمين، شارع جبل عرفات، مجمع النور الطبي، الطابق الثاني فوق مختبرات بو لاب، عمان، الأردن،‏ تتميز بسهولة الوصول إليه، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أنصح الجميع بزيارته إذ تستمر خدمات الحشو مدة طويلة، وأسعاره تناسب الجميع.

خدمات مميزة وعيادته ممتازة.

أتيت من أمريكا من أجل زراعة أسناني عند هذا الطبيب البارع، يستحق الاحترام والتوقير، شكراً كثيراً على كل شيء، أنصح الجميع بزيارته.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج