وايت بيرل دينتال كلينيك

وايت بيرل دينتال كلينيك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
124 شارع مصر والسودان، حدائق القبة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
وايت بيرل دينتال كلينيك
وايت بيرل دينتال كلينيك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقدم عيادة وايت بيرل دينتال كلينيك كافة خدمات طب الأسنان التجميلي، باستخدام أحدث تقنيات وخبرات طب الأسنان، حيث تشمل خدمات العيادة جوانب طب الأسنان التجميلي والترميم، تحت إدارة وإشراف د. يحيي عادل أخصائي تركيبات وزراعة الأسنان في القصر العيني، تأسست العيادة عام 2010 حيث نجحت منذ تأسيسها في رسم آلاف الابتسامات الجميلية والصحية على شفاه عملاءها.

تتميز وايت بيرل دينتال كلينيك في وضع دراسة كاملة لكل حالة يتم وضع خطة مكتوبة بكل الخطوات العلاجية والتجميلية والتكلفة التفصيلية وعدد الجلسات، كما تتيح طرق مرنه للسداد ومنها إمكانية الدفع بالكروت البنكية المختلفة أو بالمحافظ الالكترونية، بالإضافة إلى إمكانية المتابعة مع الطبيب عبر تطبيق الواتساب بشكل مباشر طوال اليوم، وحجز الموعد مسبقًا تليفونيًا، وإتاحة الزيارات الطارئة للعيادة في أي وقت، وتنفرد العيادة بتخصيص جلسة تنظيف جير وتلميع مجاني للأسنان وكشف مجاني لمدة عام من تاريخ آخر زيارة.

التخصصات

تشمل تخصصات وايت بيرل دينتال كلينيك كل ما يخص مجال الأسنان حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها زراعة الأسنان، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

تقدم العيادة خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، الحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف.

الفريق الطبي

تستعين وايت بيرل دينتال كلينيك بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إدارة وإشراف د. يحيي عادل أخصائي تركيبات وزراعة الأسنان.

الموقع

تقع وايت بيرل دينتال كلينيك بالقرب من كافة وسائل الاتصال والتنقل، حيث تقع في 124 شارع مصر والسودان، حدائق القبة، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

في رأيي الشخصي يعد الدكتور يحيى هو واحد من أفضل أطباء الأسنان في القاهرة ويرجع ذلك لاحترافه وكفاءته واحتواء العيادة على أحدث الأجهزة الطبية، أوصي بالعيادة

عن تجربة شخصية، تعامل الطبيب مع المرضى رائع جدًا فهو يهتم بهم بإهتمام يضاهي المراكز العالمية وبأسعار معقولة ومتابعة ما بعد الإجراء

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج