مركز مصممي الابتسامة

مركز مصممي الابتسامة

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
، ، الخلدا، مجمع الفنار الطابق الأول، بجوار مفروشات ميداس, عمان, الأردن انظر الخريطة
تتوفر استشارة فيديو عبر الانترنت
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز مصممي الابتسامة
مركز مصممي الابتسامة
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الابتسامة المضيئة تُنير الوجه، وتعطي صاحبها ثقة ويتطلب الحصول على تلك الابتسامة أسنان بيضاء وشكل فك صحي، يقدم مركز مصممي الابتسامة لطب الأسنان حل جميع مشكلات الأسنان،و تجميل الوجه و الأسنان المركز الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الحاصل على اعتماد عالمي بجودة الخدمة المقدمة، نعاني جميعنا مع أطباء الأسنان بسبب الألم الذي تسببه علاجات الأسنان المختلفة، أما هنا فيوفر المركز تقنية بدون ألم في الكثير من الخدمات فلا داعي للقلق بعد اليوم، وكذلك يعتمد المركز على أطباء مهرة ولديهم خبرة كبيرة في مجال طب الأسنان، إضافةً إلى أنه يوجد في مركز مصممي الابتسامة قسم بكل تخصص وأطباء مختصون في هذا المجال.

التخصصات 

يتخصص مركز مصممي الابتسامة لطب الأسنان في تقديم خدمات طب وجراحة الأسنان والتي منها تجميل الأسنان، وكذلك تبييض الأسنان الذي يتم من خلال مواد طبية تساعد الأسنان على استعادة بياضها المعتاد، ويقدم المركز أيضاً خدمات تنظيف الأسنان، حيث ينشغل الكثير بحياتهم ولا يهتم بأسنانه، لذلك تصيبها الأمراض التي تؤثر على باقى أعضاء الجسم، ويقدم المركز أيضاً تركيبات الأسنان الثابتة سواء زيركون، وبورسلين، إيماكس حيث تساعد تلك التركيبات على علاج فروقات الأسنان، وكذلك تعمل على تحسين شكلها العام، ويقدم المركز أيضاً الحشوات التجميلية التي تقدم بأنواع مختلفة، مما يمكن العملاء الاختيار بينها بعد مراجعة أطباء المركز، ويوفر المركز ابتسامة هوليود التي تحسن شكل الإبتسامة، ويقدم المركز أيضاً تبييض الأسنان بالليزر وهي أحدث الطرق في العناية بالأسنان، ويقدم المركز أيضا عدسات الأسنان سواء فينير لومينير، ويوجد بالمركز تيجان الأسنان التي تساعد على علاج الاسنان المكسورة، أو حتى المفقودة، ولعل أبرز الخدمات التي يقدمها المركز أيضاً هي تقويم الأسنان بأنواعها المختلفة، بالإضافة لجميع الخدمات التي يقدمها المركز التي تجعل منه مركزاً شاملاً ومتكاملاً، يقدم المركز هذه الخدمات بأحدث الأجهزة المتوفرة في طب الأسنان،  تصميم الإبتسامة الرقمي و أخذ مقاسات الأسنان بالكاميرا الديجيتال الجدير بالذكر أن جميع مستخدمي خدمات مركز مصممي الابتسامة لطب الأسنان لديهم تجارب إيجابية و آراء إيجابية حول المركز منها مهارة الأطباء وكفاءتهم، وكذلك نظافة المركز، والعلاج بدون ألم.

 الطاقم الطبي 

يضم مركز مصممي الابتسامة لطب الأسنان نخبة من أفضل أطباء و أخصائي الأسنان بإدارة الدكتور أحمد هلال، ويضم أيضاً طواقم تمريض مدربة على أعلى مستوى، وكذلك تضم كوادر فنية وإدارية لسد احتياجات عملاء المركز.

الموقع

يقع مركز مصممي الابتسامة لطب الاسنان في مدينة عمان بالأردن، حيث تم اختيار الموقع بشكل يسهل الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • نعم

الخبرة:

  • 11 سنة

التركيز على:

  • ﺔﯿﻴﺑﺮﻌﻟاﺍ
  • English

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • نعم

طرق الدفع المقبولة:

  • Cash
  • Card
  • Bank transfer

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

مركز ممتاز وأنيق ونظيف. أطباء محترفون وعلاج بدون ألم. أشكر المدير العام أستاذ محمد القراشي ودكتور أحمد عادل. أتمني لكم كل التوفيق.

المركز أنيق ومريح. العلاج علي أعلي مستوي ولم أشعر بأي ألم. الاسعار في المتناول. أشكر الاداره جدا.

تجربه رائعه. الاطباء رائعون ومتعاونون. العلاج بسيط ولم أشعر بأي ألم. أرشح المكان بشده.

يتخذون جميع الاجراءات الاحترازيه ويرحبون بالمرضي جيدا. كل الشكر لدكتور أحمد لاعطاء كل مريض وقته وشرح كل شئ بوضوح.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة (19)

عرض المزيد من إجابات الأسئلة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج