مركز ليدرز للتجميل

مركز ليدرز للتجميل

لا توجد تقييمات
التقييم
جميرا (3)، صن ست مول، الطابق الثاني، وحدة (26), دبي, الإمارات انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ليدرز للتجميل
مركز ليدرز للتجميل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز ليدرز للتجميل في مطلع عام 2020 تحت إشراف مالكه ومديره د. نمير شحادة، والذي يعد واحد من أفضل أطباء الجلدية والتجميل على مستوى الإمارات العربية المتحدة، ويشرف بنفسه على جميع إجراءات تجميل البشرة والوجه غير الجراحية، واستخدام التقنيات الحديثة في الحقن التجميلي والماركات التجارية المعتمدة صحياً والحائزة على موافقة FDA.

يقدم المركز جميع خدمات التجميل الجراحية للوجه والجسم باختلاف أنواعها على يد نخبةً من الأطباء العالميين، الذين يستضيفهم المركز بشكل دوري مثل د. شمعون ميلام شمعون، ود. خوان سوبينا بارونا ود. ايشان رامكيسون، علماً بأن المركز مجهز بأحدث الآلات الطبية التجميلية والآلات الجراحية التي تساعد الأطباء في إحراز نتائج مذهلة، وإذا دعت الحاجة إلى عمليات كبرى فإنها تُجرى في أفضل المستشفيات المجهزة في دبي.

يقدم المركز خدماته بأسعار مناسبة لجودة الخدمة وفي المتناول، كما يتعاقد المركز مع أكثر من جهة صحية وتأمينية، تساعد في توفير خدمات التجميل الجراحي المخفضة، إلى جانب عمل عروض وتخفيضات مستمرة طوال العام في أكثر من مناسبة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة ليدرز للتجميل التجميل الجراحي، وإجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى باقات العناية بالبشرة والجسم

تقدم العيادة باقة واسعة من خدمات التجميل الجراحي وتشمل تجميل الأنف، تجميل الذقن جراحياً، شد الوجه، شد الرقبة جراحياً، جراحة رأب الجفن، تجميل الأذن البارزة، تجميل الوجه، نحت الجسم الجراحي، شفط الدهون الموضعية، عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إزالة التثدي لدى الرجال جراحياً.

توفر العيادة العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، تحديد الذقن بالفيلر، ملء مناطق الوجه بالفيلر، حقن البوتكس للجبهة ولعلاج الخطوط التعبيرية، جلسات الهيدرافيشل للوجه، تنظيف البشرة، شد ترهلات الوجه، تقنية الألتراثيرابي، علاج الهالات السوداء، جلسات الديرما بن، جلسات الخلايا الجذعية للبشرة، إزالة الشعر الزائد بالتحليل الكهربائي، علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس، حقن الدهون الذاتية.

الفريق الطبي

تستعين عيادة ليدرز بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى وجود فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. نمير شحادة طبيب الجلدية والتجميل الشهير.

تستقدم العيادة نخبة من الأطباء والخبراء بشكل دوري من بينهم د. شمعون ميلام شمعون، ود. خوان سوبينا بارونا، ود. ايشان رامكيسون.

الموقع

تتميز عيادة ليدرز للتجميل بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في قلب مدينة دبي بالإمارات المتحدة العربية، وتتميز أيضاً بتوفير خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج