د. الصديق السليماني

د. الصديق السليماني

لا توجد تقييمات
التقييم
مقابل قاعة الشعب سابقاً, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. الصديق السليماني
د. الصديق السليماني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُصنّف الدكتور الصديق السليماني دائماً كأحد أمهر وأفضل وأشهر أطباء الأسنان في طرابلس، رغم أنه متخصص في طب وجراحة الفم والأسنان بصفة عامة إلا أنه يركز بشكل خاص على مجموعة إجراءات طب الأسنان التجميلي، وبالأخص عمليات التعويضات السنية التي برّع بها وتحققت شهرته من خلالها.

يجري الدكتور الصديق السليماني، أخصائي تركيبات وزراعة الأسنان، مجموعةً كبيرةً ومتنوعةً من الإجراءات التجميلية للأسنان، بدءً من الإجراءات البسيطة مثل جلسات تنظيف وتبييض الأسنان، وصولاً إلى مجموعة العمليات الأكثر تقدماً مثل عملية زراعة الأسنان والتعويضات السنية على اختلاف أنواعها.

يشارك الدكتور الصديق السليماني بشكل دوري في العديد من الندوات والفعاليات الطبية المختلفة، ذلك بصفته خبيراً في مجال تخصصه وأحد أفضل أطباء زراعة الأسنان في ليبيا، وقد اكتسب الخبرة على مدار سنوات نشاطه من خلال التعاون مع مؤسسات طبية بارزة، من بينها عيادة سيرين المتخصصة في طب وجراحة الفم والأسنان.

أسس الدكتور الصديق السليماني مركز الصديق للأسنان "SDC"، ويوفر من خلاله مجموعة كبيرة من خدمات طب الأسنان العلاجية والتجميلية للأطفال والبالغين على السواء، وقد تم تجهيز المركز بمجموعة من أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية في هذا التخصص، كما يضم المركز إلى جانب الدكتور لفيفاً من أفضل الأطباء المتخصصين في جراحة الفم والأسنان.

التخصصات

يقدم الدكتور الصديق السليماني العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، زراعة الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، تبييض الأسنان بالليزر، تلميع الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تركيب أطقم الأسنان، تقويم الأسنان المعدني وتقويم الأسنان الشفاف.

عيادتنا

يعتمد الدكتور الصديق السليماني على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال تجميل وجراحة وعلاج الأسنان في ليبيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز الصديق لطب الأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

قرجي الشارع الغربي، مقابل قاعة الشعب سابقاً، طرابلس، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج