د. وسيم توكابري

د. وسيم توكابري

لا توجد تقييمات
التقييم
(24) شارع الحبيب ثامر، لو باساج (1000), تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. وسيم توكابري
د. وسيم توكابري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور وسيم توكابري أحد أمهر أخصائي طب الأسنان في تونس، حيث يحظى بثقة مرضاه ويظهر ذلك في تعليقاتهم الإيجابية الواضحة على نتائج الإجراءات الطبية المختلفة التي أجراها لهم الطبيب، حيث يؤكد مرضى الدكتور وسيم التوكابري دائماً للآخرين بأن عليهم أن يكونوا مطمئنين عند اختيارهم له، وذلك لما يتمتع به الطبيب والطاقم الطبي الخاص به من موهبة واحترافية في طب الأسنان تجعله الاختيار الأفضل طوال الوقت.

يمكنك اختيار الدكتور وسيم التوكابري سواء كانت حاجتك جمالية أو علاجية، فقد حصل على دبلوم جراحة وطب الأسنان، ويستخدم أحدث التقنيات والمعدات الطبية المتقدمة في المركز الخاص به، والتي تمكنه من إعادة رسم ابتسامتك الجميلة والصحية مرة أخرى.

تتميز عيادة الدكتور وسيم توكابري بوجود فريق متميز من الأطباء الذين يعملون جميعاً باجتهاد تحت إشرافه شخصياً، ويضمن لك ذلك الحصول على نتيجة نهائية مرضية دون وجود أي داعٍ للقلق، كما تتمتع العيادة بالنظافة البالغة التي تجعلها دائماً ما تنال استحسان المرضى.

التخصصات

يقدم الدكتور وسيم توكابري العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تركيب أطقم الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، علاج انحسار اللثة بالليزر، تقويم الأسنان الشفاف وتقويم الأسنان المعدني.

عيادتنا

يعتمد الدكتور وسيم توكابري على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال طب وجراحة وتجميل الأسنان في تونس، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

(24) شارع الحبيب ثامر، لو باساج (1000)، تونس العاصمة، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة تونس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج