د. ياسين باش توبجي

د. ياسين باش توبجي

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة تونس لطب الأسنان، شارع لافي ديرابل، مركز تانيت للأعمال، برجي دو لاك, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ياسين باش توبجي
د. ياسين باش توبجي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور ياسين باش توبجي هو جراح أسنان يعمل في مجال طب وتجميل الأسنان منذ (1997)، فقد حصل على دبلوم جراحة الأسنان عام (1996)، ثم أتم شهادة الدكتوراه الخاصة به في طب الأسنان عام (1998)، كما أصبح طبيب أسنان معتمد في ألمانيا منذ عام (2017)، وبعدها حصل على ماجستير في جراحة الفم وزراعة الأسنان عام (2020) في النمسا. يمتلك الدكتور ياسين باش توبجي عضوية العديد من المؤسسات الطبية الدولية مثل: الجمعية الأوروبية لطب وزراعة الأسنان منذ عام (2017)، الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي منذ عام (2012) والرابطة الدولية لأطباء تقويم الأسنان منذ عام (2013).

يهتم الدكتور ياسين باش توبجي بجانبين أساسيين، الأول هو تقديم أفضل رعاية صحية متاحة إلى مرضاه، والثاني هو تكريس وقته وجهده للاطلاع على آخر التطورات في مجال جراحة الأسنان والتجميل، كما يستخدم الدكتور ياسين أكثر طرق العلاج تقدماً وأماناً وكذلك أقل توغلاً لتحقيق نتائج طبيعية، فغالباً ما يمكنه استعادة ابتسامتك الجميلة في جلستين فقط دون الشعور بأي ألم.

حصل الدكتور ياسين باش توبجي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور ياسين باش توبجي العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان، جراحة تقويم عظام الفك، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، قص اللثة بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية وفينير الأسنان.

عيادتنا

يعتمد الدكتور ياسين باش توبجي على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال جراحة وتجميل الأسنان في تونس، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز عيادة تونس لطب الأسنان بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

عيادة تونس لطب الأسنان، شارع لافي ديرابل، مركز تانيت للأعمال، برجي دو لاك، تونس العاصمة، تونس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج