مركز عالم شاهين

مركز عالم شاهين

لا توجد تقييمات
التقييم
6299 طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، المصيف, الرياض, السعودية انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز عالم شاهين
مركز عالم شاهين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز عالم شاهين لطب الأسنان من أفضل مراكز طب الأسنان في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، تم افتتاحه في عام 2011 ويضم نخبة مميزة من أطباء الأسنان ذوي الخبرة والكفاءة، حيث يلتزم المركز بتطبيق أحدث المعايير العالمية باستخدام أجود المواد والمعدات الحديثة المستخدمة عالمياً في طب الفم والأسنان.

يحافظ العاملون في مركز عالم شاهين على الجودة والأمان في التعامل مع حالات عملائهم، مما جعل منهم الاختيار الأمثل للباحثين عن دقة التشخيص وجودة العلاج وإتقان المهنة.

يتميز مركز عالم شاهين بتقديم خدمات علاجية راقية وذات مستوى عالٍ من الجودة، كما يضم طاقم تمريض مؤهل ومتميز، بالإضافة إلى وجود نظام تعقيم عالي الجودة يضمن لك تعقيم مثالي لجميع الأدوات والأجهزة المستخدمة في المركز.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز عالم شاهين كل ما يخص مجال علاج الأسنان وتجميل الأسنان، حيث يقدم خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

تجري العيادة عمليات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان السويسرية، زراعة الأسنان بدون ألم، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الأسنان بدون ألم.

توفر العيادة خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، التقويم المتحرك الشفاف.

تقدم العيادة علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

الفريق الطبي

يستعين مركز علام شاهين بنخبة من الأطباء والاستشاريين والاختصاصيين كل في مجال تخصصه، حيث يتميزون بالخبرات الطويلة، وحصولهم على الشهادات العلمية، كما يعاون الأطباء فريق مساعد من الفنيين والممرضين والممرضات من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات.

يضم الفريق الطبي كل من د. صلاح شاهين علاج وتجميل الأسنان، د. بشار سالم أخصائي تجميل الأسنان والتركيبات، د. نداء الفطافطة طبيبة الأسنان، د. باسم أبو كانون طب وتجميل الأسنان، د. أشرف كنزي تركيبات الأسنان وعلاج أسنان الأطفال، د. روهيت فيرناندز أخصائي تركيبات.

الموقع

يتميز مركز علام شاهين لطب الأسنان بموقعه الإستراتيجي، حيث يقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في 6299 طريق الملك عبد العزيز الفرعي، المصيف، الرياض، المملكة العربية السعودية، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج