مركز أوتنيل منير

مركز أوتنيل منير

(2 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
6, Rue Oulad Tayma -Ex Suffren, Grand Casablanca, 20000, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
مركز أوتنيل منير
مركز أوتنيل منير
(2 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

يعد مركز أوتنيل منير أحد مراكز طب الأسنان الرائدة في مدينة الدار البيضاء في المغرب، وقد أسسه د. أوتنيل منير أخصائي تجميل الأسنان ويشرف على تقديم خدماته بنفسه، ويهتم المركز كثيراً بخدمات الأسنان التجميلية وكذلك الإجراءات التقويمية؛ من أجل الحصول على ابتسامة ساحرة تكشف عن أسنان متساوية ناصعة البياض وبراقة للغاية. يحرص مركز د. أوتنيل على التعرف على كل جديد ومواكبة التطور التكنولوجي والتقني في طب الأسنان التجميلي، باستخدام المعدات والأجهزة الحديثة في تطبيق التقنيات الجديدة في تجميل الأسنان، ومن أهم تلك التقنيات التقويم الشفاف واللغوي للبالغين والأطفال، قد حصل المركز على تقييمات ممتازة للغاية على محرك البحث جوجل، وامتلأت المواقع بالتقييمات الجيدة، ويدل ذلك على النتائج المبهرة التي يحققها دكتور أوتنيل.

التخصصات

تعددت تخصصات المركز في طب الأسنان وشملت طب الأسنان التجميلي وطب أسنان الأطفال وجراحات الوجه والفكين، ومن أشهر الخدمات التي يقدمها تقويم الأسنان الشفاف والتقويم اللغوي وتبييض الأسنان بالليزر وتركيب جسور الأسنان كالفينير واللومينير، وتركيبات الزيركون والإيماكس، وقد اشتهر المركز بتركيب تقويم الأسنان للأطفال دون الخوف من تركيبه لأن الطبيب يركبه لهم بدون ألم، ومن أكثر ما يحرص عليه دكتور أوتنيل إجراء التقويم في سن صغيرة لأن النتائج في تعديل الأسنان في هذا السن قبل فترة المراهقة تكون فعالة وممتازة للغاية.

الفريق الطبي

يشتهر المركز بوجود د. أوتنيل منير وهو مؤسس المركز ويمتلك خبرة طويلة في تجميل الأسنان تخطت العشرين عاماً، وهو من الأشخاص الحريصين على مواكبة العصر ومتابعة التقدم العلمي في تخصصه وتطبيق التقنيات الحديثة، وقد نال درجات علمية عديدة، وحضر العديد من الدورات التدريبية على مدار تلك السنوات الطوال. حصل د. أوتنيل على درجة الدكتوراة في طب الأسنان من كلية الرباط، ونال درجة الماجيستير في تخصص تقنية دايمون من أسبانيا، وقد حصل على شهادة معتمدة في تقنية الأسنان اللغوية أو التقويم اللغوي، وحضر دورة تدريبية على نظام ديمون للأسنان عام 2007، ودورة تدريبية عن استخدامات تقنية دي اس دي، واجتاز دورة PINNACLE عام 2018.

الموقع

يقع مركز أوتنيل منير في مدينة الدار البيضاء في شارع حيوي سهل الوصول إليه وبجواره جميع الخدمات، والدار البيضاء مدينة سياحية جيدة يمكن للزائرين الاستمتاع بتلك الأماكن الخلابة بجانب العلاج.

التقييمات (2)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مركز أوتنيل منير بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!