مركز العليا

مركز العليا

لا توجد تقييمات
التقييم
خلف شركة مناجم الفوسفات، ووزارة الصناعة والتجارة، مقابل المستشفى الإسلامي والمستشفى الأهلي، شارع الزبير بن العوام عمارة رقم 1، الطابق الثاني، مجمع حكمت سنتر الطبي, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز العليا
مركز العليا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز العليا لطب الأسنان واحدًا من أفضل المراكز المتخصصة في علاج وتجميل الأسنان في العاصمة الأردنية عمان، حيث يقع المركز داخل مبنى حكمت سنتر الطبي المميز بوسط عمان؛ مما يسهل الوصول إليه، حيث تأسيس المركز وفقًا لأحدث المستجدات في عالم طب الأسنان، كما اعتمد المركز منذ افتتاحه على نخبة متميزة من أطباء الأسنان ومقدمي الرعاية الصحية والممرضين والمساعدين.

يتعامل المركز مع جميع الفئات العمرية وخاصًة الأطفال والمسنين؛ حيث يضم أطباء مدربين على التعامل السليم مع الطفل، كما يُدرب الأطباء الذين يتعاملون مع الحالات المسنة على أخذ جميع الاحتياطات اللازمة؛ لعدم تعارض أي نوع من علاجات الأسنان مع الأمراض المزمنة التي قد تكون لديهم بحكم المرحلة السنية، فضلاً عن تخصص المركز في علاج ذوي الاحتياجات الخاصة بما يناسب كل حالة، ويحقق أفضل سبل العلاج المريحة نفسياً لهم.

يتعاقد المركز مع شركات التأمين للتسهيل على العملاء، ومنها شركة نات هيلث، شركة النسر العربي للتأمين، شركة مناجم الفوسفات الأردنية، بالإضافة إلى شركة الشرق العربي للتأمين.

يلتزم المركز بتطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما تلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجح المركز في منح الابتسامة لألاف المرضى، من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصل مركز العليا لطب الأسنان على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتوسع تخصصات مركز العليا لطب الأسنان، لتشمل تركيب كافة التقويمات وإجراءات تجميل الأسنان، وجراحات الفم والأسنان، وإجراء عمليات زراعة الأسنان، وطب أسنان الأطفال.

تتعدد الخدمات التي يقدمها المركز جلسات تبييض الأسنان بالليزر وجلسات التبييض الكيميائي، وعمل تركيبات الأسنان بأنواعها التجميلية والوظيفية، إجراء عمليات زراعة الأسنان بآخر تقنيات الزراعة لتعويض الأسنان المفقودة، عمل ابتسامة هوليود التجميلية، وتركيب قشور الفينير واللومينير.

يوفر المركز تركيب أسنان السيراميك لعلاج عيوب الأسنان مثل التصبغ، أو انكسار جزء من السنة أو وجود مسافات بين الأسنان، علاج تسوس الأسنان وعمل جلسات وقائية لأسنان الأطفال بالفلورايد، تركيب التيجان والجسور من البورسلين والزركون، عمل تركيبات الزيركون بأنواعها المختلفة، خلع وعلاج الأسنان التالفة، تركيب حشوات الأسنان التجميلية والعلاجية، بالإضافة إلى علاج جذور وأعصاب الأسنان.

الفريق الطبي

يضم مركز العليا لطب الأسنان مجموعة من المتخصصين في مجال طب الأسنان، من أصحاب الخبرات الطويلة، والشهادات العلمية والعملية، بالإضافة إلى تدريبهم على استخدام أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات، كما يضم المركز طاقم تمريض مسئول عن توفير كافة سبل الراحة للمرضى، بالإضافة إلى تنظيم المواعيد الطبية والعناية بكافة ملفات المرضى والتواصل الدائم معهم من أجل الوقوف على كافة نتائج العلاج، والاستماع إلى ملاحظاتهم.

​​الموقع

يقع مركز العليا لطب الأسنان، خلف شركة مناجم الفوسفات، ووزارة الصناعة والتجارة، مقابل المستشفى الإسلامي والمستشفى الأهلي، شارع الزبير بن العوام عمارة رقم 1، الطابق الثاني، مجمع حكمت سنتر الطبي، عمان، الأردن،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج