عيادة كلين ميديكا

عيادة كلين ميديكا

لا توجد تقييمات
التقييم
أتاكوي، الطريق الجانبي، بلوك A 18/1., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كلين ميديكا
عيادة كلين ميديكا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز عيادة كلين ميديكا بأنها واحدة من أكبر عيادات ومراكز التجميل السياحي في إسطنبول، وتمتلك شهرة كبيرة في جميع فروع التجميل، فمنذ بدايتها في إسطنبول من حوالي (13) عاماً، أثبتت العيادة مهارتها ومهارة أطبائها وفريقها الطبي.

تتميز عيادة كلين ميديكا بتقديم أفضل الخدمات وتحقيق أفضل النتائج، التي جعلتها محط أنظار كل من يريد خدمات تجميلية من داخل وخارج تركيا.

تتعاون عيادة كلين ميديكا مع أفخم الفنادق وأشهر المستشفيات لتقديم خدماتها الجراحية، وتساهم في أن يحصل المريض على رحلة تجميلية مريحة وممتعة.

تتميز عيادة كلين ميديكا باستخدام أفضل الأجهزة وأحدثها وتحرص دائماً على تجديد أدواتها، وتوفر العيادة أيضاً خدمات ترجمة.

تتميز خدمات عيادة كلين ميديكا بقلة التكلفة وسرعة إجرائها، فزراعة الشعر لا تستغرق أكثر من (3) أيام، وبتكلفة تكاد تكون ثابتة مهما اختلف عدد بصيلات الشعر المزروعة.

التخصصات

تتخصص عيادة كلين ميديكا في تقديم جميع خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام سفير، زراعة الشعر بتقنية DHI، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب وزراعة الرموش.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، شفط الدهون بتقنية الفيزر، نحت عضلات البطن، شد وشفط البطن، شد الذراعين، رفع المؤخرة، تجميل الأذن، تجميل الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الأنف الجراحي، حقن الدهون الذاتية، تجميل العيون وشد الجفون وتجميلها.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي تقدمها عيادة كلين ميديكا: حقن الفيلر للوجه، حقن الميزوثيرابي وتجميل المناطق الحساسة.

تتميز عيادة كلين ميديكا كذلك بتقديم خدمات طب وتجميل الأسنان مثل: هوليود سمايل، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، فينير الأسنان الثابت، فينير الأسنان المتحرك، زراعة الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الزيركون، تركيب الأسنان الثابتة وتركيب الأسنان المتحركة.

الفريق الطبي

يوجد في عيادة كلين ميديكا فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة كلين ميديكا في قسم أتاكوي (7،8،9،10)، منطقة جوبانجيشمي إي (5)، سيلينيوم ريتروإيه، بلوك (18/1)، شقة (203)، (34158)، باكيركوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج