عيادة د. طوني نصار

عيادة د. طوني نصار

لا توجد تقييمات
التقييم
سنتر رقم (732)، الطابق الأول، الشارع الرئيس بفردان, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. طوني نصار
عيادة د. طوني نصار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة الدكتور طوني نصار هي عيادة متخصصة في التجميل الجراحي وغير الجراحي وذلك باستخدام أحدث الأجهزة الطبية في مجال التجميل.

حصلت عيادة الدكتور طوني نصار على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تضم عيادة الدكتور طوني نصار العديد من الخدمات التجميلية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الجراحة التجميلية والتي تشمل ما يلي: عملية تجميل العيون، عملية شد الجفون، عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الأنف، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عملية شد الذراعين، عملية شفط الدهون، عملية نحت الجسم، عملية شد البطن، عملية شد الفخذين، عملية تكبير الأرداف، عملية شد الأرداف، عملية تجميل المهبل وعملية ترميم المهبل.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: إزالة الفيلر، حقن الفيلر الدائم، حقن البوتكس، حقن البلازما للوجه، حقن الميزوثيرابي، حقن الدهون الذاتية، شد الوجه بالخيوط، عملية خلق الغمازة، تقنية تكساس وتقنية نفرتيتي.

تتميز عيادة الدكتور طوني نصار بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: تغيير الابتسامة وتجميلها، جراحة اللثة، زراعة الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، الحشوات التجميلية وتبييض الأسنان.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات الليزر التجميلي في عيادة الدكتور طوني نصار مثل: إزالة الشعر بالليزر، تبييض المناطق الحميمية وإزالة التصبغات بجهاز إي ماتريكس.

الفريق الطبي

يوجد في عيادة الدكتور طوني نصار فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في لبنان، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

أسس العيادة الدكتور طوني نصار جراح التجميل المشهور واختصاصي الجراحة التجملية والترميمية، الذي يأتي إليه الباحثون عن الجمال من كل مكان، ودُعي إلى العديد من اللقاءات التليفزيونية والصحفية وأُطلق عليه الجراح التجميلي للنجوم.

الدكتور طوني نصار هو مدير العيادة التجميلية البرازيلية في بيروت ومدير عام ومؤسس مستشفى الدكتور نصار ببيروت.

تدرب الدكتور طوني نصار في قسم الجراحة التجميلية والمجهرية بالمعهد الوطني لعلم الأورام، ومركز معالجة الحروق في مستشفى قوات غاليو الجوية، وحضر العديد من الدورات التدريبية ومنها دورة نظمتها الجمعية الدولية لجراحة التجميل عام (2000)، كما حضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال جراحات التجميل والترميم.

حصل الدكتور طوني نصار على جائزة هيليوسا بوس في إعادة ترميم فروة الرأس، وجدير بالذكر أنه يتحدث العديد من اللغات ومنها العربية والإنجليزية، والفرنسية والبرتغالية والإسبانية.

الموقع

عيادة الدكتور طوني نصار لها فرعان، الأول يقع في سنتر رقم (732)، الطابق الأول، الشارع الرئيس بفردان، بيروت، لبنان، والثاني يقع في سنتر رقم (564) - مقابل مقهى لينا، الطريق الرئيسي الكسليك، بيروت، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج