د. نيفسين سينر

د. نيفسين سينر

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
Plevne Bulvarı Ayda Apt. No:23/2 Alsancak 35220 مقاطعة ،  , إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نيفسين سينر
د. نيفسين سينر
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

 د. نيفسين سينر متخصصة في طب وتجميل الأسنان واللثة، تتمتع الدكتور بخبرة أكثر من (10) سنوات في علاج آلاف من المرضى والتأكد من حصولهم على نتائج مُرضية لهم، تقع عيادات دكتورة نيفسين سينر لطب الأسنان في إزمير بتركيا، وتوفر العيادة جميع خدمات طب الأسنان باستخدام أحدث التقنيات وفي أقل فترة ممكنة، وتتميز عيادة د. نيفسين سينر بتوفير خدمة المساعدة في ترتيب الرحلة العلاجية والحجز الفندقي والمواصلات، كما أن التكلفة الاقتصادية لكثير من الخدمات مقارنة بالعيادات الأخرى، وجود طاقم طبي كامل معتمد، كما يتم توفير خدمات التنقلات البرية، وجميع الطاقم الطبي يتحدث اللغة الإنجليزية، والعيادة معتمدة من قبل ICOI المؤتمر الدولي لأخصائي زراعة الأسنان، والرابطة التركية لأمراض اللثة، وتقدم علاجات الأسنان في جو هادئ داخل مدينة أزمير الجميلة.

التخصصات 

تتخصص عيادة د . نيفسين سينر في تقديم كل ما يخص طب وتجميل الأسنان، حيث يقدم زراعة الأسنان، حشوات الأسنان العادية والتجميلية، كما تقدم علاج أمراض اللثة، وتوفر باقة من تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، كما يوجد جراحات الوجه والفكين، وتصميم الابتسامة، وتوفر أيضاً خدمات تبييض الأسنان بأحدث المواد، ويوجد بالعيادة، طب أسنان الأطفال وكل ما يتعلق به من خدمات، كما توفر علاجات جذور الأسنان وقناة الجذر، وتجميل اللثة وعلاج الابتسامة اللثوية، واستئصال جراحي لتضخم اللثة، فضلاً عن توريد اللثة، وجسور الأسنان، وقشور الأسنان مثل الفينير واللومينير، وتقدم أطقم الأسنان، وخلع الضروس المدفونة وضرس العقل، وعمليات ترقيع الفكين، وزراعة النسيج الضام لتغطية جذور الأسنان، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها العيادة تقويم الأسنان المعدني والشفاف.

عيادتنا

تعمل د. نيفسين سينر في عيادتها الخاصة وتضم العيادة طاقم طبي على أعلى مستوى، ويأتي على رأسهم د. نيفين سينر، وقد تخرجت من كلية طب الأسنان جامعة إيج في تركيا، وأكملت تعليمها في جامعة رادبود في نيميغن بهولندا، وتتمتع الدكتور نيفيسن بخبرة واسعة في عالم الأسنان وتُجري جميع العلاجات بنفسها، إذ تُجري عملية فحص الأسنان السريري بنفسها ثم تشرح لك خطة العلاج شاملة الأسعار، وأسست عيادتها الخاصة التي تضم فريق طبي مكون من أطباء محليين ودوليين متخصصين في كل مجالات طب الأسنان ويرغبون في تحقيق الرضا للعملاء.

الموقع  

توجد عيادة د. نيفسين سينر في إزمير بدولة تركيا، حيث يساعد هذا الموقع المميز للعملاء على الوصول إليه بسهولة

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

أوصي بشدة بزيارة هذه الطبيبة، فقلما تجد طبيباُ تثق به. طبيبة مميزة ووديعة وذو خلق رفيع لا تشعر بأنك خائف أو قلق معها بالإضافة إلى تمكنها من عملها. هي أفضل طبيبة متخصصة في مشكلات اللثة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج