د. ميليكة إردم

د. ميليكة إردم

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع فنر كالاميش ، شقة أطلس، كاديكوي، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ميليكة إردم
د. ميليكة إردم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. ميليكة إردم أخصائية جراحة التجميل والتي استطاعت أن تشغل مكانة متقدمة بقائمة أفضل جراحي التجميل في تركيا وذلك بفضل مهارتها الملحوظة في إجراء جراحات التجميل وخبرتها الكبيرة في هذا المجال والتي تخطت العشرين عاماً. تخرجت من كلية الطب بجامعة مرمرة عام وفازت بالمرتبة الثانية بين مجموعتها، ثم بدأت تدريبها التخصصي في الجراحة التجميلية في جامعة مرمرة قسم الجراحة التجميلية والترميمية ثم حصلت على لقب أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية. عملت بمركز التينتيبي الطبي ثم عملت في مركز بوجازيجي الطبي. أصبحت عضو في الجمعية الطبية التركية، وعضو جمعية الجراحة التجميلية والترميمية والتجميلية التركية. تسعى د. ميليكة إردم إلى مواكبة كل ما هو جديد في عالم جراحات التجميل عالمياً؛ وذلك لضمان تحقيق أفضل النتائج التي تبدو طبيعية إلى حد كبير، وهذا بالفعل ما تتميز به نتائج جراحات التجميل التي تُجرى على يد الدكتورة ميليكة. توفر الدكتور ميليكة إردم أفضل الأجهزة الطبية المستخدمة في إجراء جراحات التجميل وكذلك أحدث أجهزة الليزر المخصصة لإزالة الشعر وأفضل منتجات العناية بالبشرة والتجميل مثل منتجات البوتوكس والخيوط الجراحية والفيلر.

التخصصات

تقدم د. ميليكة إردم العديد من الخدمات التجميلية، أهمها خدمات جراحات التجميل مثل جراحة تجميل الأنف، جراحات تجميل الثدي، تجميل الأذن البارزة، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الجفن، شفط الدهون، نحت الجسم بالفيزر، تجميل الأرداف، وزراعة الشعر. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل حقن البوتوكس، حقن الفيلر، جلسات البلازما الغنية بالصفائح لعلاج تساقط الشعر، شد الوجه بالخيوط، إزالة الشعر بالليزر، فراكشنال ليزر، وجلسات الهايفو لشد الوجه.

عيادتنا

يساعد الدكتورة ميليكة في عيادتها مجموعة مميزة من جراحي التجميل ومقدمي الرعاية الصحية ذوي الخبرة الكبيرة في هذا المجال والذين يوفرون المناخ المناسب لجميع المرضى؛ للحصول على تجربة علاجية ناجحة. كما تحرص د. ميليكة على مناقشة تفاصيل جراحة التجميل مع كل مريض على حِدة؛ للتوصل إلى أفضل النتائج المرجوة.

الموقع

قامت د. مليكة بتأسيس عيادتها التي تقع في شارع فنر كالاميش ، شقة أطلس، كاديكوي، اسطنبول (فوق بنك إتش إس بي سي)، تركيا. تعد منطقة كاديكوي من المناطق الحيوية في اسطنبول حيث أنها غنية بكل وسائل المواصلات العامة والمولات التجارية الكبيرة والفنادق التي تناسب كل الميزانيات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج