د. جو خوري

د. جو خوري

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بدارو، بالقرب من المتحف الوطني, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جو خوري
د. جو خوري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور جو خوري هو اختصاصي جراحات التجميل والترميم أمريكي الجنسية، وعمل جراح تجميل وترميم في لبنان، ويوجد لعيادته فرعان في لبنان وفرع في دبي.

حصل الدكتور جو خوري على شهادة البورد الأوروبي في جراحات التجميل والترميم، ويمتلك خبرة واسعة في الحقن التجميلي والتجميل بدون جراحة، كما حضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال جراحة التجميل.

يُقدم دكتور جو خوري جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، ويتميز بدقة نتائجه وسمعته الحسنة بين المرضى والتقييمات الإيجابية من جانب المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على إجراءات تجميل ناجحة.

التخصصات

يقدم دكتور جو خوري العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات جراحة تجميل الثدي والتي تشمل ما يلي: عملية تكبير الثدي، تكبير الثدي بالسيليكون، تكبير الثدي بحقن الدهون، عملية تصغير الثدي، عملية شد ورفع الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

أما بالنسبة لخدمات جراحة تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: حقن الدهون الذاتية، عملية شد الجفون، عملية تجميل الذقن، عملية شد الوجه، عملية تجميل الأنف وعملية تجميل الأذن البارزة.

يتميز دكتور جو خوري بتقديم خدمات جراحة تجميل الجسم مثل: عملية نحت الجسم، عملية شد البطن، عملية شفط دهون البطن، عملية شفط دهون الظهر، نحت الجسم الرباعي، عملية شد الذراعين، عملية شد الفخذين، عملية شد الأرداف وعملية المؤخرة البرازيلية.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر للفك، حقن الفيلر تحت العين، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما لليدين، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لرفع الحواجب، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق.

عيادتنا

تضم عيادة دكتور جو خوري نخبةٍ من أمهر أطباء الجراحة والجلدية والتجميل، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

يمتلك دكتور جو خوري فرعان لعيادته، الفرع الأول يقع في شارع بدارو، بالقرب من المتحف الوطني، بيروت، لبنان، أما الفرع الثاني فيقع في مدينة طبرجا، كسروان، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج