د. اوزغي ارجون

د. اوزغي ارجون

لا توجد تقييمات
التقييم
Fulya, Terrace Fulya Hakkı Yeten Cad. No:11 Center 1-67, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. اوزغي ارجون
د. اوزغي ارجون
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُطلق على دكتور اوزغي ارجون لقب أفضل طبيب تجميل، ليس فقط بسبب خبرته التي تزيد عن (21) عاماً في التجميل، بل بسبب حياته العملية الحافلة.

استطاع دكتور اوزغي ارجون وضع اسمه على قائمة أفضل أطباء التجميل في تركيا بسبب مهاراته التي اكتسبها من التدريبات التي تلقاها والمؤتمرات التي حضرها، لذلك تبني آراءً تجميلية خاصة به ورؤية تجميلية مختلفة، تهدف في المقام الأول إلى تقديم العديد من الخدمات والتقنيات المختلفة لعملائه.

يضمن دكتور اوزغي ارجون أيضاً تقديم نتائج عمليات متميزة طبيعية وتدوم لأطول وقت ممكن، ويستخدم في هذا أحدث الأجهزة والتكنولوجيا، بمساعدة طواقم طبية مدربة.

تخرج دكتور اوزغي ارجون من كلية الطب في جامعة جاتا، وبعدها بدأ مشواره العملي والعلمي، وأكمل تدريبه في الجراحة التجميلية في الجامعة نفسها، ثم واصل عمله كأخصائي تجميل في المستشفيات والعيادات التركية.

فاز دكتور اوزغي ارجون بالمرتبة الأولى والثانية في مسابقات الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية في المجالات السريرية والتجريبية، وهو مؤسس مشارك وكبير جراحي التجميل في عيادة "نيو إيج" من عام (2012) إلى عام (2018)، وتصل مجمل مطبوعاته العملية إلى (17) مطبوعة دولية و(6) منشورات وطنية.

حصل دكتور اوزغي ارجون على عضوية الجمعية التركية لجراحة التجميل، الجمعية الدولية للجراحة التجميلية، الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر وجمعية تجميل الأنف في أوروبا.

التخصصات

يقدم دكتور اوزغي ارجون العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب وعلاج فقدان الشعر.

أما بالنسبة لعمليات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: عمليات تجميل الأنف، تجميل العيون، تجميل الجفون، رفع الحواجب، شد الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، رفع وشد المؤخرة وشفط وشد البطن.

يتميز دكتور اوزغي ارجون بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شفط الدهون بالفيزر، حقن الدهون، فيلر الوجه، فيلر الشفايف وبوتكس الوجه للتجاعيد.

عيادتنا

يعتمد دكتور اوزغي ارجون على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور اوزغي ارجون في شرفة فوليا، منطقة حقي يتين، رقم (11)، مركز (1-67)، (34363)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج