د. إبرو دورموش

د. إبرو دورموش

لا توجد تقييمات
التقييم
Mansuroğlu Mah. 288/4 Sokak B Blok NO:9/C -120 Bayraklı, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إبرو دورموش
د. إبرو دورموش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد الدكتورة إبرو دورموش واحدةً من أبرز أطباء الجراحات التجميلية في تركيا، وعملت في العديد من المستشفيات التركية بجانب أمهر الجراحين وأكثرهم خبرةً في مجال التجميل.

برعت الدكتورة إبرو دورموش في مجال التجميل من خلال نتائج العمليات التي أجرتها وتقييمات المرضى الإيجابية، كما زاد اهتمامها بمجال البحث العلمي والنشر الدولي من معرفتها بتقنيات العلاج والتجميل المختلفة، حيث أن لها العديد من الأبحاث المنشورة دولياً في العديد من المجلات العلمية المرموقة.

تحرص الدكتورة إبرو دورموش خلال إجرائها عمليات التجميل المختلفة على اتباع أفضل التوصيات العالمية في إجراء الفحص والعلاج، وتحرص على ذلك أيضاً خلال فترة المتابعة الطبية التي تعقب إجراء إحدى عمليات التجميل لديها، والتي تعتبر خطوة مهمة نحو تحقيق أفضل النتائج.

تخرجت الدكتورة إبرو دورموش من جامعة إيجة في تركيا وتخصصت في الجراحات التجميلية (1999)، وحصلت على شهادة مزاولة الطب من الجامعة نفسها، كما شاركت في العديد من المؤتمرات الدولية فيما يتعلق بالجراحات التجميلية.

التخصصات

تقدم الدكتورة إبرو دورموش العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، الشفة الأرنبية، شق سقف الحلق وحقن الدهون الذاتية في الوجه.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عمليات التجميل الأنثوية، شد البطن، شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، تجميل الساقين وشد المؤخرة.

تتميز الدكتورة إبرو دورموش بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، حقن البلازما، حقن الخلايا الجذعية وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي تقدمها الدكتورة إبرو دورموش: شد الوجه بالراديو فريكوينسي، شد الجلد بالليزر، الفراكشنال ليزر، إزالة الوشم بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الشامات، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية، إبر النضارة للبشرة، علاج حب الشباب وآثاره، علاج الندبات، علاج الحروق والجروح، علاج التصبغات، توحيد لون البشرة، التخلص من السيلوليت، التقشير الكيميائي، المكياج الدائم، علاج المسامات الواسعة وعلاج الهالات السوداء.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة إبرو دورموش مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

حي منصور أوغلو، شارع (288/4)، بلوك ب، رقم (9/سي-120)، بايركلي، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج