مركز عيادة الأطباء التشخيصي

مركز عيادة الأطباء التشخيصي

لا توجد تقييمات
التقييم
مدينة دبي الطبية، (64) مجمع الرازي الطبي، مبنى أ، الدور الأول، شارع (15)، طريق عود ميثاء، أم حرير, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز عيادة الأطباء التشخيصي
مركز عيادة الأطباء التشخيصي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز عيادة الأطباء التشخيصي هو واحدٌ من المراكز التجميلية المُتخصصة في تقديم خدمات الرعاية الصحية والتجميلية للمرضى من مُختلف الأعمار، بأعلى مُستويات الجودة والرفاهية، مما أهله ليكون واحداً من أفضل العيادات المُتخصصة في مدينة دبي، وجعله يجتذب آلاف المرضى سنوياً، سواءً من داخل إمارة دبي أو من خارجها.

يضم مركز عيادة الأطباء التشخيصي العديد من التخصصات الطبية مثل: جراحة العظام، أمراض الباطنة، أمراض القلب والأوعية الدموية، الغدد الصماء، أمراض النساء والتوليد، طب الأسنان، طب الأسرة والأمراض الجلدية.

يلتزم مركز عيادة الأطباء التشخيصي بالتزام أعلى معايير الجودة والكفاءة في تقديم مُختلف الخدمات الطبية، باستخدام أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات، بالإضافة إلى مُراقبة واتباع آخر التوصيات الطبية في مجال الطب التجميلي والعلاج بالليزر، مما أهله ليكون واحداً ضمن أفضل عيادات التجميل في المنطقة.

التخصصات

يقدم مركز عيادة الأطباء التشخيصي العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن البروفايلو، حقن البلازما للبشرة، حقن البلازما للشعر وحقن الميزوثيرابي.

أما بالنسبة لخدمات الليزر التجميلي فتتضمن ما يلي: تجديد شباب الجلد بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، الليزر الكربوني وتحديد اللحية بالليزر.

يتميز مركز عيادة الأطباء التشخيصي بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: الهيدرافيشل، الديرما بن، التقشير الكيميائي، توريد الشفايف، تفتيح البشرة، شد البشرة، الأوكسجينو، علاج التصبغات، علاج حب الشباب وآثاره، إزالة الثآليل، إزالة الزوائد الجلدية وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها مركز عيادة الأطباء التشخيصي: الحشوات التجميلية للأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، زراعة الأسنان، التقويم الثابت، التقويم المتحرك، التقويم الشفاف، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، توريد اللثة وقص اللثة بالليزر.

الطاقم الطبي

يزخر مركز عيادة الأطباء التشخيصي بنخبةٍ من أمهر أطباء التجميل والجلدية، والذين يبذلون قصارى جهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، مع الاهتمام الدائم بالمتابعة اللاحقة مع المرضى بعد الخروج من العيادة، من أجل تقديم المشورة اللازمة لهم وضمان حصولهم على أفضل نتائج العلاج، ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية، ومن أهم أطباء المركز، الدكتور راشد عوض: طبيب الأسنان والدكتورة مها محمود: طبيبة الأسنان.

الموقع

مدينة دبي الطبية، (64) مجمع الرازي الطبي، مبنى أ، الدور الأول، شارع (15)، طريق عود ميثاء، أم حرير، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج