مركز ايميد ميديكال

مركز ايميد ميديكال

لا توجد تقييمات
التقييم
ماسينتا توريزم، روميلي كاد، رقم 26-28 D:15 بلدية شيشلي،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ايميد ميديكال
مركز ايميد ميديكال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز ايميد ميديكال اسطنبول أحد المراكز التركية متكاملة الخدمات، تتضمن باقة متنوعة من عمليات التجميل لكل من الوجه والجسم كذلك زراعة الشعر، كما أنها تقدم امتيازات خاصة للمرضى الدوليين تشمل حجز الفنادق وتوفير وسائل الانتقال. يقدم مركز ايميد ميديكال اسطنبول جميع إجراءات الجراحة التجميلية الأكثر شيوعًا، بما في ذلك عملية تجميل الثدي وشفط الدهون بالتقنية الجراحية أو بالليزر وشد البطن، هذا إلى جانب مجموعة متنوعة من إجراءات تجميل الوجه أبرزها شد الوجه وإعادة تشكيل الأنف وغير ذلك. يُضاف إلى كل ما سبق مجموعة الجراحات التجميلية المخصصة للرجال مثل علاج التثدي عند الرجال، يتضمن المركز قسماً خاصاً بإجراء عمليات زراعة الشعر وعلاج الصلع لكلا الجنسين. يعتمد مركز ايميد ميديكال اسطنبول في إجراء مختلف عمليات التجميلية بأحدث أجهزة وتقنيات متوفرة في تركيا، يولي المركز كذلك اهتماماً خاصاً بمتابعة حالة المريض ومراقبة نتائج العمليات، يمكن القيام بتلك الخطوة من خلال التواصل عبر الإنترنت بالنسبة للمرضى الوافدين من الخارج، خاصةً بالنسبة للخاضعين لعمليات زراعة الشعر التي تظهر نتائجها النهائية على المدى البعيد.

التخصصات

تتعدد خدمات ايميد ميديكال اسطنبول لتشمل مجموعة واسعة من الإجراءات التجميلية، يمكن تقسيمها إلى خدمات زراعة الشعر والتي تشمل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي، زراعة الحاجب، زراعة اللحية والشارب، وعلاج تساقط الشعر للرجال والنساء. بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم مثل نحت القوام، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون، علاج التثدي لدى الرجال، جراحة التجميل بعد الحمل، تجميل المؤخرة، تجميل الثدي، تجميل الأعضاء التناسلية، وإزالة التاتو بالليزر. أما عن خدمات تجميل الوجه التي يقدمها المركز أيضاً فتشمل تجميل الأنف، تصغير الأنف، رأب الحاجز الأنفي، تجميل وشد الوجه، تجميل الأذن، مكافحة علامات الشيخوخة، ازالة الذقن المزدوج، ورفع الجفون. كل هذا بجانب خدمات تجميل الاسنان مثل ابتسامة هوليود.

الفريق الطبي

يتعاقد مركز ايميد ميديكال اسطنبول مع نخبة مميزة من أطباء التجميل ذوي الخبرات والمهارة الكبيرة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية وتجميل الاسنان.

الموقع

مركز ايميد ميديكال اسطنبول في مكان رائع يسهل الوصول إليه، حيث يقع في ماسينتا توريزم، روميلي كاد، بلدية شيشلي، مدينة أسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج