د. جميل دالاي

د. جميل دالاي

لا توجد تقييمات
التقييم
Kurtuluş Mah., Ziyapaşa Blv. Çinili Apt., Seyhan, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جميل دالاي
د. جميل دالاي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور جميل دالاي أحد أفضل جراحي التجميل والجراحات الترميمية في تركيا، إذ ترجع خبرته لأكثر من (29) عاماً أجرى خلالها الكثير من العمليات الناجحة مما جعل له مكانة مميزة بين جراحي التجميل في تركيا.

تخرج الدكتور جميل دالاي من كلية الطب بجامعة ديسل في عام (1982)، وفي عام (1990) أكمل دراسته في جراحات التجميل والجراحات الترميمية من كلية الطب جامعة تشوكوروفا، ومنذ ذلك الوقت بدأ في ممارسة طب التجميل وإجراء الجراحات المختلفة وأثقل خبرته بالتدريب والتعلم المستمر من خلال حضور المؤتمرات الدولية والمحلية والاطلاع على كل ما هو جديد في مجال التجميل.

يعمل الدكتور جميل دالاي بمستشفى أجيباديم بتركيا والذي تأسس في عام (1991) ويُعد من أكبر المستشفيات ويضم العديد من الفروع وله شهرة على المستوى الدولي، بالإضافة إلى وجود فريق طبي متميز من الأخصائيين والاستشاريين والتمريض الذين يمتلكون الكثير من الخبرة والكفاءة.

يحرص الدكتور جميل دالاي دائماً على تقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية للمرضى، لذلك يتمتع بشهرة كبيرة في مجال التجميل، وأسس عيادته الخاصة في أضنة والتي حرص على تجهيزها بأحدث التقنيات والأجهزة لتصبح من أفضل عيادات التجميل بتركيا.

التخصصات

يقدم الدكتور جميل دالاي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: جراحات تجميل وترميم الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، زراعة الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، عمليات نحت الجسم، شفط الدهون، نحت الخصر والبطن، تجميل الذراعين، شد ترهلات الذراعين، عمليات شد الجلد، عمليات تجميل الأذن، تكبير الفكين، تصغير الفكين، علاج ارتخاء الجفون، تجميل الأنف، تجميل الذقن، تكبير الخدود، شد الجبهة، رفع الحواجب، تكبير الشفايف، عمليات زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، شد المؤخرة البرازيلية وعمليات التجميل الحميمية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: التقشير الكيميائي، علاج آثار الحبوب، إزالة آثار الجروح والحروق بالليزر، إخفاء البقع والتصبغات، توحيد لون البشرة، إزالة الوشم بالليزر، إزالة النمش بالليزر، إزالة الشامة، العلاج بالخلايا الجذعية، توريد الشفايف، حقن البوتوكس، بوتكس الشفايف، حقن الفيلر، فيلر الخدود وإزالة الشعر بالليزر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور جميل دالاي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور جميل دالاي في حي كورتولوش، شارع زيا باشا، شقق شينيلي، (01120)، سيهان، أضنة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج