ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2022

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

تحتل تركيا مركزاً عالمياً مرموقاً في مجال الطب التجميلي والسياحة التجميلية  وتجذب سنويا آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم لإجراء الكثير من الإجراءات التجميلية والعمليات الجراحية وخاصة عمليات زراعة الشعر، وعلاج الصلع وغيرها من الإجراءات الأخرى. يوجد في تركيا عدد كبير جداً من مراكز زراعة الشعر وزراعة شعر اللجية والشارب و منها أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا ، إذ يقدم الكثير من المراكز عروضاً وخيارات متنوعة مما يصعب عملية اختيار المركز المناسب. ويبقى السؤال الدائم ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا وكيف يجب علي الإختيار؟

تجميلي سوف يساعدك في هذا المقال ويقدم لك قائمة أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا لعام  2022.

تجربتي مع زراعة الشعر في تركيا

 

معلومات اختيار أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2022

يحيطكم موقع تجميلي علماً بأن المعلومات المقدمة في مقال أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا 2022، معلومات جُمعت من خلال مواقع وشبكات الانترنت المختلفة.

تعتمد تلك المعلومات على آراء العملاء وتقييمهم لخدمات زراعة الشعر بهذه المراكز، بالإضافة إلى شهرة المركز.

ننوه لذلك بضرورة البحث المفصل قبل اتخاذ قرار زراعة الشعر في أي من تلك المراكز.

 

افضل مركز زراعه الشعر في تركيا

أفضل مركز زراعة شعر في تركيا

كما ذكرنا سابقاً يوجد في تركيا المئات  من مراكز زراعة الشعر والعناية به، لذلك يجب البحث طبقاً لمعايير واضحة؛ تسهيلاً في البحث أولاً وللحصول على نتائج دقيقة ثانياً.

اهتم بمعرفة شهرة ومكانة المركز في مجال زراعة الشعر، إضافة إلى تقييم عملاء أجروا التقنية ذاتها التي تريدها.

تحدد كذلك مهارة المركز بعدد العمليات والإجراءات المماثلة، الذي أجراها، ونسبة نجاح تلك العمليات..

تشتهر أغلب المراكز في تركيا باستخدامها لتقنيات زراعة الشعر المعروفة مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف وزراعة الشعر بتقنية الشريحة بينما تتميز مراكز أخرى باستخدامها تقنيات حديثة ومختلفة مثل زراعة الشعر الفوري وزراعة الشعر الطويل، وهي من أحدث تقنيات زراعة الشعر لعام 2022.

 


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا لعام 2022

سنعرض الآن بعض من أشهر مراكز زراعة الشعر في تركيا وأفضلها في 2022:

امكان لزراعة الشعر في تركيا MCAN Health Hair Transplant Clinic

تحتل MCAN مركزاً متقدما على مستوى تركيا في مجال زراعة الشعر، فبالرغم من أنها تُعد حديثة الإنشاء نسبياً، إلا أنها في خلال سبع سنوات فحسب قد استطاعت أن تحصل على جائزة أفضل جودة علاج، عن طريق إجراء أكثر من 5000 عملية زراعة شعر، ذلك بالإضافة إلى حصولها على تقييم 5 نجوم من الأشخاص الذين تلقوا العلاج من خلالها.

MCAN هي شركة سياحة طبية تقدم خدمات متعددة في مجال طب التجميل، ليس في مجال زراعة الشعر فحسب، بل في مجال جراحات التجميل، وتجميل الأسنان والعيون.

تعاقدت شركة امكان مع العديد من المستشفيات التجميلية المتخصصة التي تقدم خدماتها الطبية بأسعار مناسبة وبجودة عالية على يد أطباء تجميل متخصصين ومن أصحاب الخبرات، وفي جو من الراحة والرفاهية، وتتميز بتوفير مترجمين بلغات متعددة للأشخاص الوافدين من الدول المختلفة لسهولة التعامل.

تسعى الشركة إلى تقديم أفضل النتائج لعملائها، وتتعهد بمتابعة الحالات بعد العودة إلى بلادها عن طريق الهاتف والرسائل الإلكترونية للاطمئنان على النتائج والتأكد من رضا العميل، كذلك تتعهد بتقديم أي علاجات تصحيحية، ولكنها حالات نادرة، في حالة احتاجها المريض الحدوث بالمجان ودون أي رسوم.

MCAN Health Hair Transplant Clinic

احصل على السعر من هذه العيادة

 

عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر Cinik Hair Transplant Clinic

 أنشئ الطبيب “إيمراه جينيك” مركزه الطبي عام 2007، ليصبح خلال عشر سنوات من أفضل مراكز زراعة الشعر وأهمها في اسطنبول، وتركيا كلها.

والطبيب ” جينيك” طبيب تركي درس الطب بجامعة أولوداغ وتخرج فيها عام 2002، وقد بدأ مسيرته المهنية في عالم طب التجميل من خلال عمله في عدد من المستشفيات والمراكز التجميلية التي تخضع لرقابة وزارة الصحة التركية.

يتردد على العيادة عدد كبير من المرضى كل عام، لإجراء عمليات زراعة الشعر بالتقنيات الحديثة المستخدمة هناك، وقد أجرت العيادة بالفعل ما يربو على 8000 عملية زراعة شعر لكل من المواطنين الأتراك والوافدين من البلاد العربية والأجنبية.

وتعد عيادة Dr. Cinik من أكثر العيادات التي تساعد على جذب السياحة الطبية في السنوات الأخيرة، فهي تقدم عروض مميزة بأسعار مناسبة لكل من يرغب بإجراء إحدى عمليات زراعة الشعر.

تقدم العيادة جميع تقنيات زراعة الشعر المختلفة في جميع أجزاء الجسم، مثل زراعة اللحية والرموش والشارب ولا تتوقف عند زراعة شعر الرأس فقط.

عيادة الدكتور جينيك لزراعة الشعر Cinik

 

 

احصل على السعر من هذه العيادة

 

عيادة هيرنيفا HairNeva – Profesyonel Saç Ekimi 

أنشأ Dr. Guncel OZTURK أخصائي زراعة الشعر المعروف، عيادة هيرنيفا المتخصصة في زراعة الشعر بطرق مختلفة، تعد العيادة هي الأحدث والأكثر أماناً وفاعلية في مجال زراعة الشعر.

يتردد على العيادة عدد كبير من الزائرين كل شهر، بعضهم من كل أنحاء تركيا والبعض الآخر وافدين من الدول العربية والأجنبية المختلفة بغرض السياحة العلاجية لتلقي خدمات علاج الشعر وزراعته على يد أشهر الأطباء وأفضلهم في المجال.

تم إجراء أكثر من 9000 عملية زراعة للشعر بتقنيات مختلفة وبنتائج ممتازة وبتكلفة متوسطة، حصلت العيادة على تقييم مرتفع من غالبية العملاء، الذين تلقوا العلاج ورضوا تماماً عن النتائج.

مركز هيرنيفا Hairneva

 

احصل على السعر من هذه العيادة

 

مركز هولدن هير

أُسس مركز هولدن هير (Holdin Hair) ليكون صرحاً رائداً لزراعة الشعر في تركيا وأوربا والشرق الأوسط، ويوجد الفرع الرئيسي للمركز في أوروبا.

حصل المركز على العديد من الشهادات العالمية والمحلية مثل شهادة الجودة العالمية وشهادة الاعتماد من الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

يتميز المركز بوجود فريق طبي يتمتع بخبرة واحترافية عالية، ويستخدم أحدث التقنيات في عملية زراعة الشعر.

التقنيات المستخدمة لزراعة الشعر

  • تقنية السفير
  • تقنية الاقتطاف
  • تقنية أقلام تشوي

هولدن هير

احصل على السعر من هذه العيادة

 

عيادة أرينا ميد Arenamed Hairtrans من أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

أنُشت عيادة Arenamed منذ حوالي عشر سنوات في قلب اسطنبول، وهي المكان المثالي لإنشاء عيادة متخصصة في زراعة الشعر وعلاجه، إذ يستقطب الكثير ممن يبحثون عن خدمة علاجية متميزة في جو من الراحة والرفاهية.

وبخبرة تربو على عشر سنوات تم فيها إجراء أكثر من 6000 عملية زراعة للشعر، احتلت عيادة أرينا ميد ترتيباً متميزاً بين عيادات زراعة الشعر في تركيا كلها بتقييم 4.7 من عملائها.

ويعمل بالعيادة أطباء شباب مهرة ومتخصصين في مجال زراعة الشعر بالتقنيات الحديثة، ومنهم الطبيب Serkan Aydin، كذلك يعمل بالعيادة طقم من الممرضين الممتازين، مما يجعلك تشعر أنك بأيدٍ أمينة. حيث تعد من أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

وتقدم العيادة خدمة تنسيق الرحلات العلاجية لاستقطاب العملاء من الدول العربية والأجنبية لإجراء عمليات زراعة الشعر بأسعار مناسبة وبجودة عالية، ويقوم بالإشراف على هذه الرحلات مشرفين متخصصين لتأمين أقصى درجات الراحة والأمان أثناء زيارة اسطنبول.

عيادة أرينا ميد Arenamed Hairtrans

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة إيست بلاست Estplast Clinic

تعد عيادة إيست بلاست إحدى عيادات سلسلة المستشفيات الدولية  Acıbadem، هي تلك المستشفيات التي تطورت منذ عام 1991 لتصبح واحدة من أفضل الصروح الطبية الخاصة في مجال التجميل بتركيا.

كونت مستشفيات Acıbadem شراكات مع عدد من المستشفيات العالمية والتي من أهمها IHH Healthcare Berhad، وهي واحدة من أكبر مجموعات المستشفيات في الشرق الأقصى.

وفي عام 2012 أصبحت مجموعة Acıbadem تتضمن 18 مستشفى و13 عيادة خارجية، والتي من ضمنها عيادة Estplast، كذلك أصبحت ثاني أكبر مجموعة مستشفيات وعيادات تحت رعاية IHH Healthcare Berhad.

تتميز العيادة بوجود أطباء تفوق خبراتهم العشر سنوات في مجال زراعة الشعر، قدموا أكثر من 7000 عملية زراعة شعر لجميع الجنسيات والوافدين والمقيمين في تركيا.

يقدم المركز خدمات زراعة الشعر الحديثة مثل:

  • زراعة الشعر بالخلايا الجذعية.
  • تقنية الاقتطاف.
  • اقلام سفير.

عيادة إيست بلاست Estplast Clinic

 

احصل على السعر من هذه العيادة

 

مركز الدكتور يتكين باير Dr. Yetkin BAYER 

أنشأ د. يتحين باير المركز بعد خبرته وتعليمه المميزة لزراعة الشعر في الولايات المتحدة الأمريكية، ليحتل المركز مكانة بارزة من بين أفضل عشرة مراكز لزراعة الشعر في تركيا.

وبخبرة تجاوزت الثلاثة وعشرون عاماً أجرى الدكتور يتكين باير خلالها أكثر من 6000 عملية زراعة شعر بنسب نجاح وتقييم مرتفع جداً.

يقدم مركز الدكتور يتكين باير خدماته العلاجية المتميزة، التي تواكب أحدث الأساليب العالمية في جو من الأناقة والرفاهية، وبأسعار مناسبة للكثيرين، وهو من أفضل المراكز التي يأتي لها الوافدين من الخارج لإجراء عمليات زراعة الشعر به، سواء من الدول العربية أو الأجنبية.

 مركز الدكتور يتكين باير Dr. Yetkin BAYER

احصل على السعر من هذه العيادة

مستشفى أرت هوسبيتا Hospita من أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

 مستشفى أرت هوسبيتا هي إحدى مستشفيات سلسلة  فلورانس نايتنغيل باسطنبول، وقد تأسست المستشفيات عام 2008 على يد الطبيب العالمي على كارامان، وهو في نفس الوقت مدير مستشفى أرت هوسبيتا.

تقدم سلسلة المستشفيات العملاقة الكثير من الخدمات الطبية من خلال مراكزها المتخصصة مثل مركز أطفال الأنابيب، ومركز جراحة العمود الفقري، ومركز الفحص الطبي، ومركز التجميل وغيرها من المراكز الأخرى.

عندما أُنشئت مستشفى أرت هوسبيتا لم يكن الغرض منها تقديم الخدمات الطبية التجميلية في إطار اسطنبول أو تركيا فقط، بل كان هدفها هو جذب السائحين لغرض الجراحات التجميلية، والتي من أهمها وأشهرها في تركيا على الإطلاق هي عمليات زراعة الشعر.

يجري المركز ما يقرب من 70 عملية زراعة للشعر شهرياً، بإجمالي يتخطى 7000 عملية منذ إنشاء المستشفى وبخبرة تتخطى التسع سنوات.

مستشفى أرت هوسبيتا Hospita 

 

احصل على السعر من هذه العيادة

 

معهد AEK لزراعة الشعر AEK Hair Institute

يقدم المعهد خدمات جراحية متنوعة في مجال زراعة الشعر، تناسب كل الحالات، ويتكون الفريق الطبي من أفضل الجراحين وأكثرهم احترافية، والذين يجتهدون دوماً لتقديم خدماتهم بأعلى معايير الجودة، للوصول إلى أفضل نتائج للمرضى.

أجريت أكثر من 1500 عملية زراعة شعر بالمعهد منذ افتتاحه على يد الطبيب على كارادنيز، المصنف  كواحد من أفضل أطباء زراعة الشعر بتركيا على موقع realself.

يعد الطبيب كاردانيز أول طبيب تجميل تركي يحصل على إجازة من البورد الأمريكي في استعادة الشعر؛ ليكتسب المركز شهرة وثقة من شهرة د. كاردانيز.

ولا يقتصر نشاط معهد AEK على زراعة شعر الرأس فقط، بل يقدم بعضاً من الخدمات الأخرى منها زراعة شعر الحاجبين وزراعة شعر الذقن، بالإضافة إلى إمكانية تصحيح نتائج عمليات زراعة الشعر السابقة.

معهد AEK لزراعة الشعر   AEK Hair Institute

 

احصل على السعر من هذه العيادة

 

عيادة AestePool لزراعة الشعر والتجميل

تتكون عيادة AestePool من مجموعة من الأقسام الرئيسية، فبالإضافة إلى قسم زراعة الشعر، يوجد قسم للجراحات البلاستيكية وقسم لجراحات إنقاص الوزن، وقسم آخر لتجميل الأسنان.

وبخبرة تربو على 7 سنوات في مجال زراعة الشعر، قام الأطباء العاملين بالعيادة وعلى رأسهم الطبيب  Altan العالمي بإجراء أكثر من 6500 عملية ناجحة منذ إنشائها، ولذلك صُنفت من بين أفضل عشر عيادات ومستشفيات لزراعة الشعر في تركيا.

تقدم العيادة خدماتها التجميلية الطبية على يد خبراء في كل المجالات السالف ذكرها، وتحديداً في مجال زراعة الشعر، إذ أنه القسم الأساسي بالعيادة، وذلك في جو من الرفاهية والراحة، وبتكاليف مناسبة.

وتوفر العيادة خدمات سياحية للوافدين من الدول العربية والأجنبية المجاورة تشمل الإقامة بأحد فنادق اسطنبول لمدة يومين لإجراء العملية ومتابعتها ليوم واحد وبتوفير مترجم في حالة احتاجه الشخص الوافد من الخارج.

نالت العيادة رضا وتقييم مرتفع من قبل الوافدين عليها؛ دليلاً على تقديم خدمات جيدة ونتائج مرضي.

عيادة AestePool لزراعة الشعر والتجميل

 

احصل على السعر من هذه العيادة

 

عيادة الطبيب عبد العزيز بلوي لزراعة الشعر Dr. Abdulaziz Balwi Hair Transplant Clinic

يعد الطبيب عبد العزيز بلوي طبيباً متخصصاً في مجال زراعة الشعر ويعد  أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا ، ولديه أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال الجراحة التجميلية البلاستيكية عامة، وسبع سنوات من الخبرة في مجال زراعة الشعر خاصة، أجرى فيهم أكثر من 8000 عملية زراعة شعر بتقنيات مختلفة.

يعمل الدكتور عبد العزيز بلوي بعيادة Elithairtransplant، إذ يقدم خدماته من خلال العيادة في اسطنبول ودول أوروبا ودول الشرق الأوسط.

كذلك يعمل بعيادة Elithairtransplant فريق عمل من الأطباء المساعدين والممرضين، وغيرهم من العاملين الذين يقدمون خدماتهم بمنتهى المهارة والاحترافية على مدار اليوم طوال الأسبوع.

تُستخدم تقنية الاقتطاف FUE بصورة أساسية في عيادة Elithairtransplant، وهي التقنية التي يستخدمها دكتور عبدالعزيز في زراعة الشعر.

توجد العديد من الخدمات الطبية الأخرى المتعلقة بعلاج الشعر والتي يقدمها دكتور عبد العزيز بلوي في عيادة Elithairtransplant، والتي من أهمها:

  • تصحيح التدرب بعد زراعة الشعر.
  • زراعة اللحية.
  • زرع الحواجب.
  • زراعة الشعر بالخلايا الجذعية.

عيادة الطبيب عبد العزيز بلوي لزراعة الشعر Dr. Abdulaziz Balwi Hair Transplant Clinic

 

احصل على السعر من هذه العيادة