د. عبد الرحمن عبد العال

د. عبد الرحمن عبد العال

لا توجد تقييمات
التقييم
(49) شارع محي الدين عبد الحميد، آخر مكرم عبيد، بجوار معهد الألسن، مدينة نصر، داخل مركز لجراحات التجميل والثدي، محافظة ، ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الرحمن عبد العال
د. عبد الرحمن عبد العال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد العال أحد أشهر جراحي التجميل بجمهورية مصر العربية لديه باعاً طويلاً في عالم جراحات التجميل وخاصةً تجميل الثدي وإعادة بناءه في حالات استئصال الثدي كما تميز أيضا في إجراء الكثير من جراحات تنسيق القوام والتي اتسمت نتائجها جميعاً بالدقة مما منحه الفوز برضا المرضى وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على جسم مثالي.

يمثل د. عبد الرحمن أحد الضيوف المميزين بالعديد من القنوات الفضائية للتعريف بآخر ما توصلت إليه جراحات التجميل بمصر والرد على استفسارات المرضى المتعلقة بجراحات التجميل المختلفة كما أنه دائم الحرص على التواصل مع مرضاه وتقديم كافة الاستشارات الطبية المجانية من خلال الرسائل الإلكترونية، يمتلك د. عبد الرحمن العديد من الشهادات والخبرات فهو حاصل على درجة الدكتوراه في جراحات التجميل والإصلاح وجراحة الوجه والفكين من كلية الطب جامعة عين شمس، ويشغل منصب أستاذ جراحة التجميل وجراحات الوجه والفكين بكلية الطب جامعة عين شمس وعضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل وأيضاًعضو الجمعية الدولية لجراحات التجميل وعضو الجمعية الدولية لجراحات الوجه والفكين وزميل جامعة سوانسي بانجلترا.

التخصصات

يتخصص الدكتور عبد الرحمن عبد العال في مجال جراحات التجميل وكذلك الإجراءات التجميلية غير الجراحية، أما عن الخدمات التي يقدمها د. عبد الرحمن منها مجال التجميل الجراحي فهي إعادة بناء الثدي بعد استئصال الأورام وتجميل الثدي وتصغير الثدي وتكبير الثدي ونحت البطن للرجال وتنسيق القوام وشفط الدهون بالفيزر وجراحات شد البطن وشد الذراعين وشد الفخذين وحشوات السيليكون وإزالة التثدي عند الرجال وجراحات تجميل الأذن البارزة وجراحات تجميل الجفون وشد الوجه وشد الرقبة، أما عن مجال التجميل غير الجراحي فيقدم خدمات حقن الفيلر وتكبير الشفاه ونحت الفكين وتوريد الشفايف وحقن البوتوكس وعلاج علامات التقدم بالسن والتقشير البارد والميزوثيرابي وجلسات البلازما والليزر الكربوني وليزر إزالة الشعر وإزالة الميكروبليدينج بالليزر.

عيادتنا

تواكب عيادة الدكتور عبد الرحمن كل ماهو جديد بعالم التجميل ونحت القوام ويحرص على تطبيق أحدث التقنيات الحديثة في إجراء جراحات التجميل الأمر الذي ميز جراحات التجميل التي يجريها الدكتور عبدالرحمن بالكثير من الدقة كما يستعين بفريق من أفضل جراحي التجميل، وغيرهم من مقدمي الرعاية الصحية وفريق التمريض وذلك بهدف تقديم خدمة تجميلية عالية الجودة وتحقيق راحة المرضى ورضاهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور عبد الرحمن عبد العال في (49) شارع محي الدين عبد الحميد، آخر مكرم عبيد، بجوار معهد الألسن، مدينة نصر، داخل مركز القاهرة لجراحات التجميل والثدي، محافظة القاهرة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (6)

أماكن العمل

مركز القاهرة لجراحات الثدي والتجميل

مركز القاهرة لجراحات الثدي والتجميل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج