د. علاء عبد السلام

د. علاء عبد السلام

لا توجد تقييمات
التقييم
 عبد المنعم رياض، البيروم، قسم فاقوس، ، جمهورية العربية., الشرقية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علاء عبد السلام
د. علاء عبد السلام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور علاء عبد السلام هو استشاري جراحة التجميل وعلاج الحروق والجراحات الترميمية في محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية، قُيم من قبل المرضى المتعاملين معه تقييمات ممتازة نظراً لنجاحه في علاج الحالات الصعبة من التشوهات الخلقية وتشوهات الحروق وإصلاح الكسور الدقيقة بالوجه، وقد شهد له مرضاه بحسن التعامل والأمانة في تقديم الخدمة الطبية. وقد تخرج دكتور علاء من كلية الطب جامعة الزقازيق، ونال درجة الدكتوراه والتخصص في الجراحات التجميلية والترميمية وإصلاح الحروق من نفس الجامعة، وعمل في عدة مستشفيات في محافظة الشرقية حتى رأس قسم التجميل والحروق في مستشفى عبد الناصر، وقد افتتح منذ عدة سنوات عيادته في مسقط رأسه بالشرقية، ويقدم فيها خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي وزراعة الشعر بمستوى عالٍ من الجودة الطبية. حصل د. علاء عبد السلام على عضوية الجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية، كما أنه عُين رئيس قسم جراحة التجميل والحروق بمستشفى عبد الناصر.

التخصصات 

تتضمن التخصصات التجميلية التي يقدمها دكتور علاء عبد السلام على جراحة تجميل الوجه، جراحة تجميل الجسم، زراعة الشعر، والحقن التجميلي. ومن الخدمات التي يقدمها د. علاء عبد السلام خدمات تجميل الوجه مثل جراحة تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة بالجراحة، جراحة رأب الجفن، تجميل التشوهات الخلقية، تجميل الشفة الأرنبية، شد ترهلات الوجه جراحياً، عملية تجميل الوجه، تقنية الخيوط الجراحية، وعملية شفط اللغلوغ. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم وتشمل عمليات شفط دهون الجسم جراحياً، إزالة التثدي عند الرجال، تجميل الثدي الجراحي، ترميم الثدي، عملية شد البطن، شد الترهلات، وشفط الدهون. كما يوجد أيضاً في عيادة دكتور علاء عبد السلام قسم متخصص بتقديم خدمات زراعة الشعر والتي تشمل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوى، زراعة الشعر بالشريحة، وعلاج الصلع الوراثي. أما عن خدمات الحقن التجميلي التي يقدمها دكتور علاء عبد السلام فتشمل حقن البلازما، جلسات الميزوثيرابي، تقنية تجديد البشرة، حقن الفيلر، حقن البوتوكس، علاج التجاعيد، وشد الوجه.

عيادتنا

افتتح دكتور علاء عبد السلام منذ عدة سنوات عيادته الخاصة في مسقط رأسه بالشرقية ليقدم لعملائه كل ما هو جديد في عالم التجميل، وحرص الطبيب على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة والتقنيات، وقد نجح في تحقيق أفضل النتائج للعملاء.

الموقع

توجد عيادة دكتور علاء عبد السلام في عبد المنعم رياض، البيروم، قسم فاقوس، محافظة الشرقية، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج