فيتامين هيرتامين للشعر (hairtamin)

فيتامين هيرتامين للشعر (hairtamin)

يُعد فيتامين هيرتامين للشعر (Hairtamine) من أقوى منتجات فيتامينات الشعر المنافسة في السوق الدولية الآن، وذلك لاحتوائه على تركيبة متنوعة من المغذيات بتركيزات يومية كافية؛ قلما تجدها في منتج واحد، بالإضافة إلى التركيبة الفريدة المنسوبة للشركة الأمريكية المصنعة له. 

ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من المنتجات التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات الداعمة للنمو الصحي للشعر، حيث تتنافس الشركات المصنعة فيما بينها على تصنيع منتج فريد يحقق نتائج قوية تساهم في نمو الشعر و إمداده بالمغذيات اليومية اللازمة لضمان نمو شعر صحي، قوي، ناعم وطويل. 

في هذا المقال سوف نتعرف على مكونات فيتامين هيرتامين وفوائدها للشعر، التركيبة الخاصة في كبسولة هيرتامين، كيفية استخدامه؟، هل يمكن استخدامه أثناء الحمل والرضاعة؟، النتائج المتوقعة، والسعر في السوق العالمية، كل هذا وأكثر في هذا المقال.    

 

 

ما هي مكونات فيتامين هيرتامين للشعر (hairtamine):

يتكون فيتامين هيرتامين من مزيج مبتكر من المغذيات والمعادن الحيوية المصممة لتغذية بصيلات الشعر لإنتاج شعرة قوية وسميكة لها بريق صحي، حيث يحتوي على العناصر الأتية بتركيزات قوية داخل كبسولة هيرتامين

  1. فيتامين أ (150 ميكروجرام): حيث يساعد على إفراز دهون طبيعية تغذي فروة الرأس وتدعم نمو الشعر. 
  2. فيتامين سي (50 ملجم): يدخل في تصنيع الكولاجين الطبيعي المكون للشعرة.
  3. فيتامين د (ا ميكروجرام): يعمل على تنشيط بصيلات الشعر الخاملة.
  4. ثيامين (2.5 ملجم): يُعد من المغذيات الأساسية للشعر لضمان نمو صحي.
  5. ريبوفلافين (2.5 ملجم): أحد أقوى العناصر المضادة للأكسدة لمحاربة العناصر المؤكسدة التي تهاجم فروة الرأس وبصيلات الشعر وتسبب فقدانه.
  6. نياسين (2.5 ملجم): أحد مضادات الأكسدة التي تحارب الالتهابات الناتجة من التعرض لأشعة الشمس الضارة، أيضا تساعد في تكوين الكيراتين المكون الأساسي للشعر، كما أنه يساعد في تنظيم إفراز الدهون من الغدد الدهنية لفروة الرأس.
  7. حمض البانتوثنيك (10 ملجم): يساعد في تقوية ساق الشعرة (hair shaft)، كما يدخل مع باقي العناصر الأخرى في تقوية الشعرة ولمعانها ومرونتها ضد التكسير والتقصف. 
  8. فيتامين ب 6 (2 ملجم): يعمل على تقليل فقدان الشعر نتيجة ضعف التغذية، كما أنه من العوامل المساعدة لإبراز لمعان الشعر وتحسين ملمسه ونعومته. 
  9. البيوتين (5 ملجم): يعزز عملية التمثيل الغذائي للدهون والكربوهيدرات والبروتينات اللازمة لتكثيف وزيادة نمو الشعر، كما انه يحافظ على ترطيب الشعر لمنع تكسيره حيث يدخل في تكوين قشرة الشعر الداخلية (hair cortex). 
  10.  حمض الفوليك (400 ميكروجرام): أحد العناصر الهامة المعززة لنمو الشعر و إمداده بالطاقة اللازمة لمواصلة النمو. 
  11. سيانوكوبالامين (10 ميكروجرام): يوجد بتركيز 4 أضعاف المنتجات المنافسة، وذلك لأهميته في إمداد بصيلات الشعر بالدم الغني بالأكسجين لتغذية الشعر ونموه.  
  12. عنصر السيلينيوم (70 ميكروجرام): من أهم العناصر المضادة للأكسدة لمكافحة شيخوخة فروة الرأس وتساقط الشعر.
  13. عنصر الزنك (15 ملجم): يعمل على تنشيط انقسام الخلايا، تعزيز الجهاز المناعي، المساعدة في امتصاص الفيتامينات والمعادن الأخرى، منع تقصف الشعر وسقوطه، لمعان طبيعي نظرا للنمو المكتمل. 
  14.  التركيبة الخاصة لفيتامين هيرتامين: يتميز هذا المنتج باحتوائه على تركيبة طبيعية فريدة من نوعها مبتكرة من قبل الشركة المصنعة والتي تهدف إلى إمداد بصيلات الشعر بالإمداد الدموي الغني بالمغذيات، كما تعمل على ترطيب وتقوية جذور الشعر وإكسابه اللمعان الطبيعي. وتشمل على خلاصة الالوفيرا الطبيعية، عشبة البراهمي الهندية، عشبة الروزماري، عشبة ذيل الحصان، عشبة القراص، بروتين اللوتين 5%، خلاصة جذور الثوم المحتوية على الكوركمين بتركيز 95%. 

 

ما هي مكونات فيتامين هيرتامين للشعر (hairtamine)

 

 

كيفية استخدام كبسول هيرتامين للشعر؟ 

تأخذ كبسولة واحدة عن طريق الفم مرة واحدة يومياً بعد الإفطار أو العشاء للبالغين فوق سن 18 عاماً ولا يعانون من أي أمراض عضوية. في حالة وجود بعض الأمراض المزمنة الرجاء استشارة الطبيب المختص أو الصيدلي قبل تناول المنتج.

 

كيفية استخدام كبسول هيرتامين للشعر؟ 

 

مميزات فيتامين هيرتامين

  1. تركيبة فريدة من حيث المكونات وتركيزات الفيتامينات والعناصر التي تراعي الكميات الضرورية اليومية للفرد لضمان نمو صحي للشعر.
  2. تصميم الكبسولة صغير مناسب لسهولة البلع.
  3. خالي من الجيلاتين والجلوتين والمكونات الحيوانية الثانوية، وبالتالي لا يسبب أي نوع من الحساسية. 
  4. مُحضر بداخل معامل مصرحة من قبل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية تضمن التصنيع النظيف والجودة. 
  5. يوجد منه 3 تركيبات مختلفة منهم واحدة للرجال لتحفيز نمو اللحية والشعر، وأخرى للنساء الحوامل والمرضعات، والثالثة محفزة بمزيد من العناصر للرجال والنساء غير الحوامل أو المرضعات. 
  6. لا يسبب نمو الشعر في أنحاء الجسم المختلفة مثل باقي المنتجات. 

 

مميزات فيتامين هيرتامين

 

الأعراض الجانبية لفيتامين هيرتامين

ينتمي هيرتامين للشعر لفئة المكملات الغذائية الخالية من العقار الطبي، لذلك نسبة ظهور أعراض جانبية غير ملاحظة بين مستخدميه، ولم يتم الإبلاغ عن أي أعراض جانبية من قبل مستخدميه أو الشركة المصنعة. أيضا بعد الاطلاع على العديد من التقييمات الإيجابية على أحد مواقع الشراء المعروفة لم نلاحظ أي أعراض جانبية مُبلغ عنها. 

 

النتائج المتوقعة بعد استخدام فيتامين هيرتامين للشعر

تذكر الشركة المصنعة أن النتائج الإيجابية تبدأ بالظهور بعد الاستخدام المنتظم لمدة 60 يوم في المتوسط؛ شريطة أن يكون المستخدم غير مصاب بأمراض عضوية مزمنة تحتاج علاج طبي مثل الصلع الوراثي. 

 

النتائج المتوقعة بعد استخدام فيتامين هيرتامين للشعر 

 

استخدام هيرتامين للشعر أثناء الحمل والرضاعة

لا ينصح باستخدام التركيبة المحفزة من المنتج (العلبة الحمراء)، حيث أنتجت الشركة تركيبة خاصة أثناء شهور الحمل وبعد الولادة، حيث تأتي في علبة ذات اللون الروز مكتوب عليها (hairtamine mom)

 

استخدام هيرتامين للشعر أثناء الحمل والرضاعة 

 

سعر فيتامين هيرتامين للشعر

يبدأ السعر من 25 دولار أمريكي للعلبة الواحدة المحتوية على 30 قرص، حيث تختلف الأسعار باختلاف العروض المقدمة والخصومات المقدمة من موقع الشركة حسب عدد العبوات المطلوبة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تطويل الرموش

تشقير شعر الجسم

تساقط الشعر من الجذور

تساقط الشعر الدهني

أفضل 10 من فيتامينات الشعر

فيتامين هيربرست للشعر (Hairburst)