فيتامين هيربرست للشعر (Hairburst)

فيتامين هيربرست للشعر (Hairburst)

يعد فيتامين هيربرست للشعر أحد أنواع منتجات المكملات الغذائية التي تستعمل لأغراض تجميلية في المقام الأول وبالأخص تطويل الشعر ودعمه صحياً بشكل عام، وذلك من خلال تقديم تركيزات عالية من مختلف المغذيات الطبيعية التي يحتاج إليها الشعر لينمو بشكل صحي وأكثر قوة.

المنتج مقدم من شركة Hairburst التي يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة والمتخصصة في تطوير المكملات الغذائية الصحية ومستحضرات العناية بالشعر والبشرة، كما حاز المنتج على تقييمات مرتفعة ومراجعات إيجابية عديدة من قبل المستخدمين.

 

أنواع منتجات حبوب هيربرست

يشير مسمى فيتامين هير برست إلى عدد من منتجات تطويل الشعر؛ إذ توفر الشركة المنتجة ثلاثة أنواع من ذلك المكمل الغذائي تعتمد جميعها على تركيبة متشابهة وتحتوي على ذات المواد الفعالة، بناء على ذلك فإنها تستعمل -على اختلافها- لذات الأغراض وتحقق نتائج متقاربة بدرجة كبيرة.

تنقسم أنواع فيتامين هيربرست لتطويل الشعر إلى الآتي:

1- كبسولات فيتامين هيربرست للشعر

تمثل المنتج الأصلي والأوسع انتشاراً من حبوب هيربرست للشعر، يأتي في صورة كبسولات تحتوي على تركيزات مرتفعة من الفيتامينات المغذية للشعر من الداخل بما يضمن نموه بصورة صحية من الجذور وحتى الأطراف، كما تساهم الحبوب في علاج الآثار السلبية المترتبة على سوء التغذية.

كبسولات فيتامين هيربرست للشعر

2- حبوب هيربرست القابلة للمضغ

تم تطوير هذا المنتج خصيصاً من أجل من يعانون من مشاكل في ابتلاع الكبسولات العلاجية التقليدية، حيث أنه عبارة عن أقراص قابلة للمضغ (علكة) تحتوي على ذات المواد الفعالة المتوفرة في المنتج الأصلي وفي مقدمتها البيوتين، قد تمت إضافة نكهة الفراولة للمنتج لتحسين المذاق.

تساعد فيتامينات HAIRBURST HEARTS القابلة للمضغ على دعم صحة الشعر وتحفيزه على النمو، مع الإشارة إلى أنه يحتوي على مركب (السوربيتول) الذي قد يكون له تأثير ملين في حالة الاستعمال المفرط.

 

حبوب هيربرست القابلة للمضغ

3- فيتامين هير برست خلال الحمل والرضاعة

تعاني النساء من مشاكل الشعر المختلفة خلال فترات الحمل والرضاعة نتيجة لعدة عوامل، لهذا الغرض تحديداً تم تطوير النوع الثالث من حبوب Hairburst للشعر، التي تم صياغتها خصيصاً لدعم صحة البصيلات ومنع ترقق الشعر أو تساقطه خلال تلك الفترات الحرجة، إذ يتضمن المنتج كافة المغذيات والعناصر الفعالة ولكن بنسب آمنة تماماً بالنسبة للأمهات.

فيتامين هير برست خلال الحمل والرضاعة

 

تركيب فيتامينات هيربرست لتطويل الشعر

توفر حبوب هيربرست -بمختلف أنواعها- تركيبة مميزة وآمنة تمزج بين مختلف العناصر اللازمة لإصلاح الشعر وتقويته وتحفيزه على النمو، كما يمتاز المنتج بأنه يعتمد على تركيبة طبيعية 100% خالية من أية إضافات ولا تحتوي على البوفين والنشا والخميرة والبورسين والجيلاتين.

تتمثل المكونات الرئيسية لمنتج Hairburst فيما يلي:

  •  البيوتين (فيتامين H)
  •  بروتين الكولاجين
  • MSM
  • السيليكا
  • الزنك
  •  فيتامينات (A، C، D)
  • فيتامين B12
  •  الفوليك أسيد
  •  حمض البانتوثينيك

 

فوائد فيتامين هيربرست

تستخدم فيتامينات هيربرست لتطويل الشعر في المقام الأول إلا أن ذلك لا يمثل كامل الفوائد التي تنتج عنها؛ إذ أن الحبوب تحتوي على تركيزات عالية من الفيتامينات والمعادن التي تزود الجسم باحتياجاته اليومية ومن ثم تمده بالنشاط وتعالج آثار سوء التغذية وتزيد القدرة على التركيز.

أما فيما يتعلق بالعناية بالشعر على وجه التحديد فإن المنتج يحقق الفوائد التالية:

  •  يعزز صحة البصيلات ويحفزها على النمو بمعدلات أسرع
  • علاج تساقط الشعر عند النساء والرجال
  •  يزيد مستوى سمك الشعيرات وبالتالي يرفع كثافة الشعر
  • تحسين الصحة العامة للشعر
  • تعزيز قدرة الشعر على مكافحة الملوثات والعوامل البيئية

يشار هنا إلى منتج هيربرست لتطويل الشعر قد تم تصميمه ليدعم نمو الشعر في منطقة فروة الرأس، أي أن استعماله لا يتسبب في نمو الشعر غير المرغوب في مناطق الجسم الأخرى. 

 

فوائد فيتامين هيربرست

 

طريقة استعمال حبوب هيربرست

يوصى بضرورة الانتظام في تناول منتج هيربرست بمعدل حبتين يومياً لضمان الحصول على نتائج جيدة وعلاج مختلف مشاكل الشعر خلال زمن قياسي، كما ينصح أيضاً بأن يكون ذلك في الصباح عقب تناول وجبة الإفطار مباشرة.

 

متى تظهر نتائج فيتامين Hairburst للشعر

يتفاوت توقيت ظهور النتائج من شخص لآخر تبعاً لعدد من الفروق الفردية مثل الصحة العامة ومدى تردي حالة الشعر الصحية، لكن بشكل عام تحقق فيتامينات هيربرست نتائج سريعة نسبياً حيث يمكن ملاحظة تأثيرها خلال أسبوعين فقط بينما تظهر النتائج النهائية في غضون 3 أشهر من بدء الاستعمال.

متى تظهر نتائج فيتامين Hairburst للشعر

 

موانع استعمال فيتامين هير برست

يصنف فيتامين هير برست كأحد أنواع حبوب الشعر الآمنة والتي لا ينتج عن تناولها أي آثار جانبية مرتفعة الشدة أو مضاعفات صحية جسيمة، لكن هذا لا ينفي وجود بعض الحالات التي يمنع بها استعمال المنتج وهي:

  1. النساء خلال فترة الحمل والرضاعة باستثناء منتج هيربرست الخاص بالأمهات
  2. يمنع في حالة تناول أي نوع من فيتامينات الشعر الأخرى والمكملات الغذائية بصفة عامة تجنباً للتعارض
  3. يمنع استعمال فيتامين الشعر Hairburst على الأطفال دون 12 عاماً

ينصح دائماً بضرورة الحصول على استشارة طبية متخصصة قبل البدء في استعمال أي من أنواع أقراص هيربرست لتطويل الشعر لمعرفة مدى ملائمتها للحالة الصحية وضمان الحصول على النتائج المرجوة دون التعرض لأي متاعب صحية.

 

أسعار فيتامينات هيربرست لتطويل الشعر

تتوفر منتجات العناية بالشعر من هيربرست من خلال كبرى منصات التسوق عبر الإنترنت، كذلك يمكن طلبها مباشرة من المتجر الإلكتروني الخاص بالشركة المنتجة المتاح بعدة لغات من بينها اللغة العربية، كما أنه يقبل سداد قيمة المشتريات بالعديد من عملات الدول العربية المحلية.

فيما يلي أسعار مختلف أنواع فيتامينات هيربرست لتطويل الشعر بعدد من العملات المحلية:

المنتج الجنيه المصري الريال السعودي الدرهم الإماراتي الدينار الكويتي
كبسولات فيتامين هير برست للشعر 

(HAIRBURST SUPPLY)  

925 230 165 19
فيتامين هيربرست القابل للمضغ بنكهة الفراولة 

(HAIRBURST HEARTS)

885 200 160 17
حبوب هيربرست لفترات الحمل والرضاعة 

(HAIRBURST – PREGNANCY VITAMIN)

885 200 160 17

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

العناية بالشعر المصبوغ

تطويل الشعر

الكيراتين للشعر

الفرق بين بروبيشيا وبروسكار لعلاج تساقط الشعر

ساو بالميتو

يلدز هير تونيك

تجربتي مع هير باك بلس