زراعة الشعر للنساء في الدمام

زراعة الشعر للنساء في الدمام

باتت مدينة الدمام الواقعة في شرق المملكة العربية السعودية وجهة مفضلة للكثير من السيدات الراغبات في إجراء العمليات التجميلية بمختلف أنواعها، وذلك نظراً لما تشهده مدينة الدمام من تطور طبي ملحوظ. وتأتي عملية زراعة الشعر للنساء في الدمام على رأس العمليات التجميلية التي تهتم بها النساء في المملكة العربية السعودية.

قد دفع هذا الاهتمام الكثير من العيادات لتطوير تقنياتها المستخدمة في زراعة الشعر في الدمام، مما أتاح للكثيرين إجراء هذه العملية محلياً دون الحاجة للسفر إلى الخارج. وفي هذا المقال سوف نتناول معكم كافة ما يتعلق بـ زراعة الشعر للنساء في الدمام، ما هي عملية زراعة شعر بالدمام؟ ما هي أهم مميزاتها وعيوبها؟ كم تبلغ تكلفتها المحتملة؟ إلى جانب ترشيحات بأفضل مراكز زراعة الشعر في الدمام، والكثير من المعلومات التي قد تهمك.

 

معلومات عن زراعة الشعر للنساء في الدمام:

تعد مشكلة الصلع الوراثي من بين المشاكل التي لا يقتصر حدوثها لدى الرجال فحسب وإنما يصيب الرجال والنساء على حد سواء، مما يدفع العديد من السيدات للتفكير في إجراء عملية  زراعة الشعر للنساء في الدمام، من أجل التخلص نهائياً من مشكلة تساقط الشعر والصلع الموروث، وتختلف أنواع التقنيات الطبية المستخدمة في عملية زراعة الشعر للنساء،  ولكنها عادة ما تتم من خلال أخذ عدة بصيلات من مؤخرة رأس السيدة المريضة، وذلك لكون هذه المنطقة لا تتأثر عادة بتساقط الشعر وتظل بصيلاتها في حالة جيدة لفترة طويلة، من ثم تتم إعادة زراعة هذه البصيلات في أماكن فقدان الشعر. ويوجد نوعين من التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر وهما: 

  1. زراعة الشعر بالاقتطاف
  2. زراعة الشعر بالشريحة

معلومات عن زراعة الشعر للنساء في الدمام

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هي مميزات زراعة الشعر للنساء في الدمام؟

  1. كفاءة إجراء جراحة زراعة الشعر للنساء في الدمام، نظراً للتطور الملحوظ في مجال الجراحة التجميلية.
  2. إمكانية الرجوع للطبيب في أي وقت من أجل الحصول على الاستشارة وهذه الميزة متاحة للمقيمين من أهالي الدمام، وهي غير موجودة في حال ما إذا قرر المريض السفر للخارج.

مميزات زراعة الشعر للنساء في الدمام

 

ما هي عيوب زراعة الشعر للنساء في الدمام؟

  1. قلة عدد المراكز المتخصصة في مثل هذا النوع من العمليات التجميلية، مما يحد من الخيارات المتاحة أمام المريض.
  2. ارتفاع تكلفة زراعة الشعر في السعودية الدمام مقارنة بمعظم الدول العربية، إلى جانب غلاء تكاليف المعيشة والسكن والتنقلات، مما لا يشجع بعض المرضى على إجراء زراعة الشعر بالمدينة.

 

كم تبلغ تكلفة زراعة الشعر للنساء في الدمام؟

تتباين التكلفة التقريبية لعملية زراعة الشعر للنساء في الدمام وفقاً للعديد من المعايير، من أهمها:

  1. خبرة الطبيب وعدد السنوات الطبية التي قضاها في هذا المجال، ومدى تمكنه من إجراء مثل هذا النوع من العمليات سواء بالطرق التقليدية أو من خلال الوسائل الحديثة مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف.
  2. مستوى الخدمات الطبية المقدمة من قبل المركز الطبي، ومدى اهتمامهم بإجراءات النظافة والتعقيم.
  3. مساحة المنطقة المراد زراعتها، ونوع التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر ( FUE، بيوفايبر ، OSL )
  4. عدد الشهادات العلمية الحاصل عليها الطبيب، ومستوى الجامعات التي حصل على تدريبه العملي بها.
  5. كما قد تزيد تكلفة زراعة الشعر للنساء في الدمام في حالة السياحة التجميلية إن وجدت.

وفي المجمل تتراوح التكلفة التجميلية لعملية زراعة الشعر للنساء في الدمام ما بين 20,000 إلى 60.000 ريال سعودي تقريباً للجلسة واحدة أو عدة جلسات حسب الحالة وما يقرره الطبيب، وهي تكلفة مرتفعة نسبياً للعمليات مقارنة بالأسعار في مدن أخرى مثل اسطنبول أو بيروت أو بغداد أو القاهرة أو عمان.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ترشيحات بأهم مراكز زراعة الشعر للنساء في الدمام:

مستشفى الروضة العام بالدمام:

مستشفى الروضة العام بالدمام هي واحدة من أكبر المستشفيات في مدينة الدمام والتي تضم مجموعة من الأطباء من كافة التخصصات المختلفة، تهدف مستشفى الروضة العام بالدمام إلى تقديم خدمة مميزة للمرضى باستخدام أعلى إمكانيات وأفضل الأجهزة الطبية، كما يتوفر بالمستشفى قسم الطوارئ لتقديم الخدمة العلاجية على مدار اليوم، وتسعى المستشفى لتقديم  أفضل الخدمات الطبية من خلال توفير نخبة من الأطباء المتخصصين والمحترفين وتقديم أفضل الرعاية الطبية لمرضاهم.

العنوان: شارع الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز – الدمام – المملكة العربية السعودية

مستشفى المانع بالدمام – ALMANA GENERAL HOSPITAL:

مستشفى المانع بالدمام في إحدى فروع مجموعة مستشفيات المانع في المملكة العربية السعودية، والتي تم افتتاحها في أوائل التسعينيات، ومنذ ذلك الحين والمستشفى يقدم خدماته للمرضى في كافة التخصصات بمنتهى المهنية والاحترافية والجودة. تضم مستشفى المانع بالدمام 60 عيادة خارجية من بينهم عيادة الجلدية وعيادة التجميل الجراحي والغير الجراحي، وكذلك عيادة الأسنان، بخلاف كافة التخصصات الطبية الأخرى المتعارف عليها.

العنوان: مستشفى المانع بالدمام – شارع  – عبدالله فؤاد – الدمام – المملكة العربية السعودية.

مستشفى المواساة – MOUWASAT HOSPITAL:

مستشفى المواساة بالدمام هي إحدى المستشفيات الشاملة التي تضم مختلف التخصصات الطبية المتعارف عليها بما فيها عيادات الأسنان وعيادة الجلدية والتجميل، وقد حصلت مستشفى المواساة على العديد من الشهادات التي تضمن تفردها وتحقيقها لأعلى المعايير العالمية للجودة وسلامة المرضى مما ساهم في زيادة ثقة الجماهير بها حتى ممن هم من خارج الدمام.

العنوان: مستشفى المواساة – شارع الإمام الترمذي – أحد – الدمام – السعودية

الروضة العام:

مستشفى الروضة بالدمام هي إحدى المستشفيات الرائدة التي تعمل على تقديم مختلف الخدمات الطبية بخبرة أكثر من عشرين عاماً في مجال التجميل، تحت إشراف فريق متكامل من أفضل خبراء العناية بالتجميل الجراحي غير الجراحي، باستخدام أحدث التقنيات الطبية المتطورة.

العنوان: 93 شارع الأمير محمد بن فهد – الطبيشي – الدمام – المملكة العربية السعودية

ترشيحات بأهم مراكز زراعة الشعر للنساء في الدمام

 

أماكن الإقامة في الدمام:

تتنوع وسائل الإقامة في مدينة الدمام ما بين الفنادق الفاخرة والشقق الفندقية والفنادق الاقتصادية والشقق المفروشة، وهذا التنوع من شأنه أن يسهل عليك اختيار محل الاقامة الذي يتناسب مع احتياجاتك وتطلعاتك، ومن أشهر هذه الأماكن:

  1. فندق جولدن جاردن ( 4 نجوم )
  2. فندق شيراتون الدمام ( 5 نجوم )
  3. ويندام جاردن ( 5 نجوم )
  4. فندق رامادا الدمام ( 3 نجوم )

الإقامة في الدمام

وسائل التنقلات في الدمام:

توفر أمارة مدينة الدمام العديد من خيارات التنقلات، التي تضمن من خلالها جودة التنقل بين مناطق المدينة المختلفة بسهولة ويسر، وبجودة تقارب مثيلاتها في المدن المتطورة، ومن أهم وسائل التنقلات في مدينة الدمام:

  1. حافلات النقل الجماعي
  2. تطبيقات الهواتف الذكية ( أوبر – كريم )
  3. مكتب النقل الخاصة وتأجير السيارات
  4. خدمات التاكسي والليموزين.

 

الأماكن السياحية في الدمام:

تزدهر مدينة الدمام بوجود الكثير من المعالم الأثرية والمناطق السياحية، التي تجعل منها وجهة محلية ودولية هامة للسياح والمصطافين، ومن أهم المناطق السياحية التي ننصح بزيارتها في مدينة الدمام:

  1. جزيرة المرجان
  2. بحيرة مدن 
  3. ملاهي الدمام
  4. متحف القرية الشعبية 
  5. المراكز التجارية الكبرى.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً :

عملية شد البطن في الدمام

تجميل الانف بالابر في الدمام

شفط الدهون في الدمام

كولاجين الشعر في الدمام

بلازما الشعر في الرياض

كولاجين الشعر في الرياض