نيو سمايل

نيو سمايل

لا توجد تقييمات
التقييم
منطقة كوبري العمال باتجاه السياحية، سوق العروبة، (100) متر على اليمين، على الطريق الرئيسي، قرقارش, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
نيو سمايل
نيو سمايل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة نيو سمايل لطب وجراحة الفم والاسنان من أبرز العيادات التخصصية في مدينة طرابلس، وتضم العيادة جميع خدمات طب الفم والأسنان تحت سقفٍ واحد، ويوجد بها أحدث الأجهزة الطبية.

تتعاون عيادة نيو سمايل مع عدد كبير من الأطباء المتميزين في مجال جراحة وتجميل الأسنان على أعلى قدر من الخبرة والمهارة في تقديم خدمات علاج الأسنان.

حصلت عيادة نيو سمايل على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يوجد في عيادة نيو سمايل خدمات علاج الأسنان وتجميلها، ومن أهمها خدمات زراعة الأسنان التي تشمل ما يلي: زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، زراعة الأسنان الألمانية وزراعة الأسنان بدون ألم.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن: ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ترميم الأسنان، تغليف الأسنان، تجميل اللثة بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، إزالة الجير من الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر والحشوات التجميلية للأسنان.

كما تقدم عيادة نيو سمايل خدمات تقويم الأسنان مثل: علاج بروز الفك العلوي، علاج تقدم الفك السفلي، تصحيح العضة المفتوحة، علاج العضة المعكوسة، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان الدايمون، تقويم الأسنان انفزلاين وتقويم الأسنان المعدني.

تتميز عيادة نيو سمايل كذلك في توفير خدمات تركيبات الأسنان ومن أهمها: تركيب جسور الأسنان، تركيب أطقم الأسنان، تلبيسات الأسنان، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، تركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة.

أيضاً توجد في نيو سمايل خدمات علاج أسنان الأطفال وتشمل: علاج تسوس الأسنان، علاج تفرق الأسنان، حافظ مسافات الأسنان، خلع الأسنان اللبنية، تقويم الأسنان للأطفال وجلسات الفلورايد لوقاية الأسنان من التسوس.

توفر عيادة نيو سمايل خدمات علاج الأسنان واللثة وأهمها: علاج نزيف اللثة، علاج انتفاخ اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج تآكل الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج جيوب الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج حساسية الأسنان والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

عيادتنا

تضم عيادة نيو سمايل فريق متخصص من أهم أطباء الأسنان وعلى رأسهم د. نبيه كامل: اختصاصي جراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى فريق تمريض على قدر كبير من الخبرة والكفاءة.

الموقع

تقع عيادة نيو سمايل في منطقة كوبري العمال باتجاه السياحية، سوق العروبة، (100) متر على اليمين، على الطريق الرئيسي، قرقارش، طرابلس، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج